أكادير: العدالة والتنمية تطالب بتمكين مدينة “الانبعاث” من أداء دورها الاستراتيجي كعاصمة للجهة

أكادير: العدالة والتنمية تطالب بتمكين مدينة “الانبعاث” من أداء دورها الاستراتيجي كعاصمة للجهة

2016-12-09T16:34:57+00:00
2016-12-09T18:34:31+00:00
يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 سنوات يوم 9 ديسمبر 2016

أكادير تيفي

طالب أعضاء المجلس الاقليمي لحزب العدالة والتنمية أكادير إداوتنان بتمكين مدينة أكادير من أداء دورها الاستراتيجي باعتبارها عاصمة الجهة وقاطرتها التنموية.
وأوضح بلاغ بلاغ صادر عن المجلس الذي انعقد يوم الأحد 04 دجنبر 2016 في دورته الخامسة تحت شعار”العمل الحزبي المسؤول أساس البناء الديموقراطي السليم”. بأن المجلس خصص لاستعراض الوضع السياسي وطنيا ومحليا ، واستحضار المرحلة الحرجة التي تمر منها القضية الفلسطينية بعامة والقدس الشريف بوجه خاص وما تتطلبه من يقظة وتعبئة لمواجهة المخططات الصهيونية المعادية للمصالح الحيوية للأمة الاسلامية والعربية، كما تم التنويه بالجهود المعتبرة والمتميزة التي تبذلها الهيئات المجالية للحزب ، ومختلف المناضلات والمناضلين المنخرطين في تدبير الشأن المحلي.
أعضاء المجلس شددوا على ضرورة إيلاء اهتمام وعناية مركزين للوسط القروي على مستوى الديموقراطية المحلية وشروط الحياة الكريمة للمواطنات والمواطنين ، كما قام المجلس بعرض وتقويم تنزيل البرنامج الاقليمي المندمج وتنزيل الميزانية المندمجة لسنة 2016م، والمدارسة والمصادقة على المشاريع المعروضة للبرنامج السنوي والميزانية المندمجة 2017م.

متابعات

كلمات دليلية
رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.