راموس يفاجئ الجميع بهذا التصريح بعد التعادل أمام برشلونة

راموس يفاجئ الجميع بهذا التصريح بعد التعادل أمام برشلونة

2016-12-04T10:31:48+00:00
2016-12-04T10:40:01+00:00
يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 4 ديسمبر 2016

أكادير تيفي سبور_

فاجأ قائد ريال مدريد «سيرخيو راموس» وسائل الإعلام حينما أكّد أن التعادل الذي حصل في الكلاسيكو لم يكن عادلًا، قبل أن يُعبّر عن سعادته بمواصلة الفارق مع برشلونة لست نقاط وهو ما سيجعل الفريق الملكي لا يتوقف سوى على نفسه من أجل الفوز بلقب الدوري الإسباني الذي غاب عن خزائنه منذ فترة ليست بالقصيرة.

وتمكّن راموس من خطف تعادل مهم جدًا لصالح فريقه بهدف في اللحظات الأخيرة من المباراة، وهو ما جعله يصرح عقب النهاية «كان من المهم جدًا أن نواصل حصد النقاط، والفريق قام بعمل جيد جدًا من أجل تحقيق التعادل. بالطريقة التي أرى بها كرة القدم، أعتقد أن النتيجة لم تكن عادلة أبدًا. هدفي كان فرصة استغليتها، وأنا سعيد جدًا بالتسجيل»   ثم استرسل في كلامه «المباراة عرفت ندية كبيرة، والفريقان بحثا على الاستحواذ.

صحيح أننا تحصلنا على فرص أكثر للتسجيل في الشوط الأول وافتقدنا حينها لبعض الفاعلية، لكنا حصلنا على مُكافأتنا في النهاية. النقطة التي حصلنا عليها أفضل من لا شيء»   وعن بعض التدخلات القوية التي عرفتها المباراة «هذا النوع من المباريات يعرف حدة كبيرة، والمرء يغامر أحيانًا في بعض التدخلات، لكني متأكّد أن لا أحد تدخّل بنية مُبطّنة. الروح الرياضة كانت حاضرة في المباراة»  .

فيما أنهى حديثه متطرقًا لفارق الست نقاط «الحفاظ على ذلك الفارق هو المكافأة التي خرجنا بها اليوم، لكن لا يجب أن نعتقد أن الأمور قد حُسمت. الدوري مازال طويلًا جدًا، لكن من الواضح أننا نفضل أن نتوقف على أنفسنا على أن نتوقف على فرق أخرى»

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.