الرئيسية يساعة 24 بنوادن من نادي أكادير للزوارق الشراعية يتوج في كأس المسيرة الخضراء بالمضيق

بنوادن من نادي أكادير للزوارق الشراعية يتوج في كأس المسيرة الخضراء بالمضيق

كتبه كتب في 8 نوفمبر 2016 - 00:45

عادت المراتب الأولى في مسابقات كأس المسيرة الخضراء من مختلف الأصناف، التي نظمها أول أمس السبت وأمس الاحد النادي البحري الملكي بالمضيق في رياضة الزوارق الشرعية، إلى كل من اسماعيل داداش وريان النبتي ويحيى بنوادن.

فقد عادت المراتب الثلاثة الاولى في صنف “لازير راديال” الى كل من إسماعيل داداش من النادي البحري الملكي بالمضيق، ومحمد الزايد من النادي البحري الملكي بالمضيق، وحكيم حسني من النادي البحري للبحرية الملكية بالدار البيضاء.

وفي صنف “أوبتيميست” (التفاؤل)، حاز على المراتب الثلاثة الأولى في المسابقة المنظمة بمناسبة الذكرى ال41 للمسيرة الخضراء المظفرة، كل من النبتي ريان من النادي البحري للبحرية الملكية بالدار البيضاء، وقصي بوعلاوي من نفس النادي، وأمين زروق من النادي البحري الملكي بالمضيق.

وفي صنف “لازير 4.7 “، حصل على المراتب الثلاثة الأولى كل من يحيى بنوادن من نادي أكادير للزوارق الشراعية، ويحيى الشركي من النادي البحري بالرباط، وطه الزكود من النادي البحري للبحرية الملكية بالدار البيضاء.

وعرفت الدورة 27 لكأس المسيرة (المفتوح) في الزوارق الخفيفة، المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للزوارق الشراعية، مشاركة جميع الأندية البحرية الوطنية المنضوية تحت لواء الجامعة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *