اشتوكة: اعتقال “مول حانوت” اغتصب طفلا قاصرا ووضعه في ثلاجة محله

اشتوكة: اعتقال “مول حانوت” اغتصب طفلا قاصرا ووضعه في ثلاجة محله

2016-04-26T14:58:30+01:00
2016-04-26T15:00:20+01:00
يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 26 أبريل 2016

عاش دوار ايت واكمار التابع ترابيا لجماعة الصفاء اقليم شتوكة ايت بها مساء أمس الاثنين 25 ابريل 2016، على وقع حدث خطير يتمثل في اعتقال شخص مسن متهم بهتك عرض طفل قاصر يبلغ من العمر 10 سنوات ،حيث ترجع تفاصيل أسباب الإعتقال الى كون المتهم مألوف باستقطاب أطفال من إحياء الدوار والتغرير بهم ويتم بذلك استدراجهم الى محله التجاري بأحد الأزقة بالدوار بغية إشباع نزواته الجنسية من الأطفال.

الفعل المشين استنفر الساكنة وتحسرت على هذا الفعل بعد ان تبث اليها استمرار الشيخ المسن في استدراج عدد كبير من الأطفال، هذا دفع بالبعض منهم بترصد حركاته من بعيد ليتم رصده بعد أن قام بإدخال طفل قاصر الى محله وإيصاد أبواب الدكان لقضاء غرضه الجنسي ، لكن بعض المواطنين قاموا بمحاصرة باب الدكان دون خروج الشيخ .

هذا، دفع بالبعض الى مها تفة السلطات المحلية والدرك الملكي التي حلت في التو والحال لتطلب من الجاني بفتح أبواب الدكان ولما ولجوه لم يجدوا الطفل وبحثوا عنه في جميع الأركان وشك القائد في الثلاجة وبالفعل لما فتحوها وجدوا الطفل منكمشا وسط صندوقها وهو في حالة يرثى لها ليتم اعتقال المتهم واقتياده الى مركز الدرك الملكي لبيوكرى ليفتح بذلك محضر في النازلة ليكون الشيخ عبرة لغيره من استغلاليي براءة الاطفال .

أكادير تيفي _ عبد الله بيداح

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.