الرئيسية يساعة 24 بنعطية يستأسد بمردود مميز أمام هيرتا برلين

بنعطية يستأسد بمردود مميز أمام هيرتا برلين

بنعطية يستأسد بمردود مميز أمام هيرتا برلين
كتبه كتب في 24 أبريل 2016 - 14:00

لم يزغْ المدافع المغربي المهدي بنعطية، مدافع نادي بايرن ميونيخ، عن سكة المستويات الطيبة التي سار عليها، في المباراتيْن الماضيتيْن أمام كل من شالكه04 وفيردر بريمن، حيث عزف قائد الأسود على وتر التميُّز في مواجهة هيرتا برلين، اليوم السبت، برسم الجولة 31 من “البوندسليغا“.

صاحب 29 سنة، بنعطية ظهر في صورة مثالية على الصعيد الدفاعي، بشراسته المُنقطعة النظير في النزالات الثنائية ودهائه اللافت في قراءة اللعب واستشراف مصير الكرة، كما برزت سلاسته في التحرك ضمن الثلث الدفاعي الأخير للبايرن، مُشكلا بذلك لبنة دفاعية صلبة لفريقه، فضلا عن مساهمته الهجومية بتمريرة جاء منها الهدف الثاني للبرازيلي دوغلاس كوستا.

 صمام أمان النادي البافاري، خاض اللقاء كاملا، إلى جانب الثنائي في الخط الخلفي، جوشوا كيميتش وتاسكي، إذ اعتمد عليهم الإسباني، بيب غوارديولا لبناء الجبهة الدفاعية، مقابل الدفع بخمسة لاعبين في خط الوسط ولاعبيْن في الخط الأمامي.

 هذا وبلغت نسبة تمريرات المغربي الناجحة 89 في المئة، من أصل 35 تمريرة، مُتوجا إحصائياته وأرقامه الفردية بنيل علامة “7.1” من طرف موقع “هوسكوريد”، المُختص في تقييم مردود اللاعبين على المستطيل الأخضر.

 وبوسع الصورة المثالية التي ظهر بها بنعطية أمام برلين أن تعزز حظوظه في تسجيل الرسمية أمام أتليتيكو مدريد، الأسبوع المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوربا، في ظل المنافسة الحامية التي يشهدها الخط الخلفي، بين كيميتش وتاسكي وخافي مارتينيز وكذا “الجوكر” النمساوي ديفيد ألابا، دون إغفال العائد المُحتمل جيروم بواتينغ.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *