زينب العدوي: المرطون الدولي الأخضر سيكسب أكادير إشعاعا عالميا (+فيديو)

زينب العدوي: المرطون الدولي الأخضر سيكسب أكادير إشعاعا عالميا (+فيديو)

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 19 أبريل 2016

أكادير تيفي_

قالت “زينب العدوي” والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إدا وتنان، خلال الإجتماع المنعقد يوم الأربعاء المنصرم في إطار الإستعدادات المكثفة بخصوص احتضان مدينة أكادير للمرطون الدولي الأخضر في دورته الرابعة، إنه سيكسب عاصمة سوس اشعاعا بارزا على المستوى العالمي إن تم احترام المعايير والشروط التنظيمية المتفق عليها.

وأبرزت والي جهة سوس ماسة، ضرورة  مواصلة العمل الذؤوب لإنجاح فعاليات المرطون الدولي الأخضر، كما حثت “العدوي” جميع المسؤولين على تقديم خدمات ذات جودة عالية للحفاظ على الصورة المهنية للخدمات، والأخد بعين الإعتبار كل الترتيبات التي تخص مجال النقل والسياحة خاصة الإيواء واستضافة العدائين المحترفين والهواة المقبلين من مختلف بلدان العالم أحسن استضافة.

وستعرف الدورة الرابعة لهذه المنافسة الرياضية الدولية تنظيم 3 سباقات وهي سباق الماراطون على مسافة 42 كلم، وسباق نصف الماراطون على مسافة 21 كلم، بالإضافة إلى سباق ثالث على مسافة سبعة كيلومترات، وسيتم بالموازاة مع المسابقات المبرمجة في إطارها غرس حوالي ثلاثة آلاف شتلة من شجر الأركان.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.