فوز ثمين لإتحاد أيت ملول ينعش أمال البقاء في القسم الثاني

فوز ثمين لإتحاد أيت ملول ينعش أمال البقاء في القسم الثاني

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 17 أبريل 2016

أكادير تيفي سبور_

الإصرار والعزيمة كانا عنوان مباراة فريق الاتحاد الرياضي البلدي لأيت ملول اليوم بالملعب البلدي لإنزكان أمام فريق عنيد اسمه الرسينغ البيضاوي برسم الجولة 26 من البطولة الوطنية في قسمها الثاني للنخبة.
الشوط الأول عرف ندية قوية من طرف لاعبي فريق اتحاد أيت ملول حيث تصدى دفاعه لمجموعة من هجمات الفريق الخصم وانتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني ضغطَ اتحاد أيت ملول وبقوة على فريق الرسينغ البيضاوي وشكل خطراً على مرماه من خلال مرتدات هجومية لم يستطع ترجمتها لأهذاف إلا في الدقيقة 78 بواسطة اللاعب ادريس العبدي الذي افتتح باب التسجيل، وقبل نهاية المقابلة انسلات جيد للعميد حسن توفيق سجل من خلاله الهذف الثاني بطريقة فنية في الدقيقة 90. بهذا الفوز استطاع اليوزمام الابتعاد عن الصف الأخير وما قبله لينعش بذلك أماله في البقاء.
وسيهزُ فريق الاتحاد الرياضي البلدي لأيت ملول الرحال لمواحهة فريق رجاء بني ملال نهاية هذا الأسبوع،كل التوفيق لفريقنا المحلي في باقي مباريات البطولة.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.