محكمة الاستئناف بأكادير تؤيد إدانة رئيس جماعة إيموزار عبد الله المسعودي بالحبس الموقوف التنفيذ

محكمة الاستئناف بأكادير تؤيد إدانة رئيس جماعة إيموزار عبد الله المسعودي بالحبس الموقوف التنفيذ

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 8 أبريل 2016

أكادير تيفي _

أيدت محكمة الاستئناف بأكادير أول يوم أمس الاربعاء 06 أبريل 2016 حكم المحكمة الابتدائية القاضي بإدانة عبد الله المسعودي رئيس الجماعة القروية لايموزار اداوتنان بشهرين حبسا موقوف التنفيذ وأداء غرامة مالية في حدود 500 درهم وأداء مبلغ 10 ألاف درهم للمطالب بالحق المدني وإرجاع الحالة إلى ما كانت عليه، وهو المتابع في الملف الجنحي عدد6355 /2015 الخاص بانتزاع الحيازة العقارية بعد الحكم والتنفيذ.
واقتنعت المحكمة بدفوعات المشتكي جمال الدين اطبير بن محند واعتبرت أن عناصر الفصل 570 مكتملة بالملف والتي تؤكد رجوع الرئيس المتهم إلى الملك موضوع النزاع والتهجم عليه بعد صدور الحكم عليه وتنفيذه من طرف مأمور التنفيذ وإفراغه منه بواسطة القوة العمومية.
وأمام هذه الوقائع الخطيرة، التي تتعلق باحتقار مقررات قضائية أقرت المحكمة بمتابعة رئيس جماعة إيموزار بالمنسوب إليه وأمرت بإرجاع الحالة إلى ما كانت عليه وأدانته بشهرين حبسا موقوف التنفيذ و غرامة 500 درهم وأداء مبلغ 10 ألاف درهم للمطالب بالحق المدني.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.