اشتوكة: تفاصيل جديدة ومثيرة في قضية اللص الذي حول نيته من السرقة إلى الاغتصاب

اشتوكة: تفاصيل جديدة ومثيرة في قضية اللص الذي حول نيته من السرقة إلى الاغتصاب

2016-04-05T08:35:16+01:00
2016-04-05T23:22:41+01:00
حوادث
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 5 أبريل 2016

أكادير تيفي _

شهد دوار الجوابر بماسة إقليم اشتوكة أيت باها ، واقعة اغتصاب فتاة قاصر كانت بمفردها ليلة أول يوم أمس ببيت والديها.
وحسب المعطيات الأولية، فإن منطلق القضية كان إثر تقدم أم الفتاة بشكاية إلى المصالح الأمنية تفيد أن ابنتها تعرض للاغتصاب على يد منحرف هاجمها بالبيت لحظة غيابها عن المنزل.
وأفادت الفتاة أن ليلة الواقعة عندما اقتحم الجاني غرفتها ليلا في حدود الساعة العاشرة مستغلا عدم تواجد والدتها، حيث توجه الشاب صوب غرفة الفتاة، وهاجمها في فراشها، بعد أن وضع يده على فمها لكي لا تصرخ ويستفيق الجيران، الفتاة تملكها الخوف من الهاجم فحاولت جاهدة تنيه على فعلته الشنيعة، لكن نزوته الحيوانية حولته إلى مفترس، فأزال صدريتها وبدأ يتحسس نهديها بشكل هستيري، قبل أن يشرع في ممارسة الجنس عليها بعد أن أحكم قبضته عليها، ثم أمرها بأن تتستر عليه، بعد أن هددها بواسطة سلاح أبيض.
وصبيحة اليوم الموالي وعند قدوم الأم أخبرت والدتها بالواقعة، وأكد الواقعة جيران أهل الضحية. فاتجهت مباشرة لإخبار مركز درك ماسة، وعند انتقال عناصرها تم العثور على أدلة تدين الجاني (ملابسه الداخلية) وأوصافه.
وإثر سلسلة من الأبحاث والتحريات الأمنية تم إلقاء القبض على الجاني، حيث تم وضعه تحت الحراسة النظرية للتحقيق قبل إحالته صباح اليوم الثلاثاء على الوكيل العام للملك لدى جنايات أكادير الذي أمر بإيداعه سجن أيت ملول، بتهمة “اغتصاب فتاة قاصر تحت التهديد بالسلاح الأبيض واقتحام منزل الغير ليلا”، في انتظار محاكمته بالمنسوب إليه.

متابعة

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.