الرئيسية يساعة 24 مبادرة جمعوية تكرم الأباء والأمهات بأكادير

مبادرة جمعوية تكرم الأباء والأمهات بأكادير

الأباء والأمهات
كتبه كتب في 14 أبريل 2017 - 18:22

في إطار سلسلة أنشطتها التطوعية ومن باب الاعتراف بالجميل وبعد نجاح النسخة الأولى ” شكرا أمي” تعتزم جمعية مبادرة فاعل خير أكادير الكبير تنظيم النسخة الثانية من هذا الحدث، غير أن هذه المرة سيكون تكريما للأباء والأمهات على حد سواء.

.وستحتضن قاعة الأفراح الهدى هذه النسخة يوم الأحد 16 أبريل 2017 ابتداء من الساعة الثانية والنصف بعد الزوال، بحضور مجموعة من الوجوه المعروفة التي ستشرف الحفل بمشاركاتها، من بينهم ممثل المغرب في منافسات النسخة الأخيرة من البرنامج العربي أمير الشعراء نوفل السعيدي والشاعرة الأمازيغية المتألقة مليكة بوطالب الفائزة بجائزة المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية صنف الكتابة السردية والمقرئ عبد الغاني العروة إضافة إلى بلبل الإنشاد عبد الرحيم كشول والمشاركة المتميزة لصاحب الريشة الذهبية الفنان المحترف يونس بنسعمر.

ولم يغفل المنظمون الجانب التوعوي فأدرجوا محاضرة بعنوان “أهمية شكر الوالدين ” من تأطير الكوتش محمد أحساين،إضافة إلى أفلام قصيرة وأشرطة مصورة أعدها لهذه المناسبة مخرجين واعدين من ضمنهم حاكم يونس ومحمد بنبا وكريم جبران.

في حين سيطعم الحدث بفقرة كوميدية من تقديم المشارك في النسخة الأخيرة من برنامج “سطانداب” على القناة الأولى الفنان أنس مشاتي،وأخرى من أداء الكوميدي هشام لسكار،وستكون خولة بوعشرة من ضمن المشاركين بفقرة فنية جميلة.

وفي بادرة طيبة من اللجنة المنظمة سيشمل التكريم نزلاء دار التكافل بأيت ملول في محاولة لرد الاعتبار لهذه الفئة خاصة في حدث كهذا، كما سيشهد الاحتفاء مفاجآت أخرى سيكتشفها الحضور أثناء العرض. وعلى غير العادة ستسند مهمة تنشيط فقرات هذا الحفل لأربع منشطين ، بزغت أسمائهم في سماء التنشيط والتقديم بالمدينة،في مقدمتهم المنشط الأمازيغي المبدع إبراهيم بومليك وزميله المتألق دائما فيصل مفتاح فيما سيتمثل الحضور النسوي بأيقونتي هذا المجال فاطمة الزهراء حرات وحسناء اليعقوبي.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *