الرئيسية رياضة لقجع يقصف رئيس الزمالك ويُذكره بهدف حسنية أكادير المرفوض (فيديو)

لقجع يقصف رئيس الزمالك ويُذكره بهدف حسنية أكادير المرفوض (فيديو)

كتبه كتب في 14 مايو 2019 - 21:43

رد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس نهضة بركان على التحذيرات وجهها له رئيس الزمالك مرتضى منصور قبل أيام، وذلك قبل مواجهة الفريقين في نهائي الكونفدرالية.

وكان رئيس الزمالك حذر لقجع قبل أيام “من فضلك، فكر جيدا فيما ستفعله (..) لا نريد أن تتسبب أنت في الإساءة للعلاقات. إذا كنت سعيدا بأنك نائب رئيس الاتحاد الإفريقي، فلا تنسى أن مقر الاتحاد يتواجد في القاهرة” .

وجاء رد لقجع قويا ضد رئيس الزمالك المصري في فيديو، أكد فيه أنه لن يقف مكتوف الأيدي أمام ما يقوم به مرتضى منصور.

وقال فوزى لقجع نائب رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم إنه لم يلتقى يومًا المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وأن العلاقة بينهما بدأت بالطلب الخاصة بالتخلي عن المهاجم خالد بوطيب خلال المعسكر الأخير وكان الأمر صعب للغاية لحاجة المنتخب لخدماته بالاضافة الى عدم السماح للاعبي الرجاء بالذهاب لمعسكر الرجاء استعدادا لمباراة السوبر الأفريقي حينها.

وأشار نائب رئيس الكاف في تصريحات لموقع “آشكاين” قلت له إنه في تدبير الفريق الوطني هذه الأمور غير قابلة للنقاش وقد أجبته باحترافية ولباقة، وإن كان أخذني على هذا الرد فلا يوجد إشكال”.

وأضاف “إذا تكلمنا على التحكيم وما إلى ذلك لنرى ونعرف من استفاد من الألقاب طيلة الـ20 سنة الماضية، وخلال هذه السنين نرى من ترأس لجنة التحكيم وبدون الخوض في باقي اللجان للكاف. في علمي أنه خلال 20 سنة لم تستفد الأندية المغربية أو المنتخب”.

ولفت “بالعودة إلى تقارير الكاف فأنني كنت السبب وراء تواجد الـVAR في النهائي بين نهضة البركان والزمالك، فأنا من طلبته”.

وأكمل “بالنسبة لأهداف النهضة أمام الصفاقسي فأنا أقول لك كرئيس النادي والاتحاد المغربي إننا نقبل الانسحاب وأن تواجهوا الصفاقسي، لكن لمن يريد أن يعطينا دروس فليرى كيف تأهل فريقه أولا بعد أن تخطت الكرة مرماه بالأمتار، قبل أن يتكلم علينا ليعطينا دروس أو موعظة في هذا الشيء”، في إشارة إلى هدف الحسنية الذي تم رفضه في ربع نهائي كأس الكاف.

وأوضح “بالنسبة للإنذارات التي انطلقت في الفندق الذي أقيم فيه الصفاقسي فجرا كانت حسب التقرير الرسمي للفندق بسبب وجود تدخين لا غير، لأنه لا يشرفنا أن نلعب نهائي بهذه الأمور التي تم اتهامنا فيها”.

وواصل الحديث بلهجة واثقة “أنصحه أنني لا أقبل التهديد، وأقول له بأن ممارسة الضغوطات النفسية على فرق الخصم أساليبها تطورت ولم تعد كما كانت، وعليه أن يطور أساليبه ليتناسب مع مكانة الزمالك العريقة”.

وأردف “وفيما يخص الحفاوة والاستقبال أقولها دائما مرحبا بالفريق المصري الشقيق وجمهور الزمالك في بلده الثاني المغرب ومدينته وسيكونوا في أحسن ضيافة لهم هنا، المغاربة الذين لا يحتاجون لأحد للتذكير بتاريخهم الذي يمتد إلى قرون”.

لقجع أتم “الكرة ستلعب داخل الميدان فقط وسأكون أول المصفقين والمباركين للمتوج بلقب بطولة الكونفدرالية”.


مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *