الرئيسية سياسة السعدي يعلق على الخرجة الأخيرة لرئيس الحكومة.. “نفتخر بحصيلة 100 يوم”

السعدي يعلق على الخرجة الأخيرة لرئيس الحكومة.. “نفتخر بحصيلة 100 يوم”

كتبه كتب في 23 يناير 2022 - 23:33

قال لحسن السعدي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار إن “خرجة رئيس الحكومة عزيز أخنوش الأخيرة بمناسبة مرور 100 يوم من عمل الحكومة، و التي يفتخر بها الحزب، أظهرت للمغاربة على أنهم أمام نموذج جديد من المدبرين الذين يتحدثون عن الحصيلة و تقديم المنجزات”.

وأكد السعدي رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، على “الدور الكبير للشخصية الكاريزماتية  لرئيس الحكومة عزيز أخنوش في تشكيل الحكومة والإعلان عن البرنامج الحكومي في وقت وجيز، كان يمكن أن يأخذ وقتا أطول يمتد على مدى أشهر”.

السعدي كان يتحدث خلال  المؤتمر الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار المنعقد بتيزنيت، زوال أمس السبت 22 يناير 2022، تحت شعار ” الطريق إلى 04 مارس”، استعدادا للمؤتمر الوطني السابع للحزب، المزمع تنظيمه يومي 04 و 05 مارس 2022 .

وأضاف النائب البرلماني عن إقليم تارودانت الشمالية، “أن الانخراط في الدينامية الحزب منذ سنة 2016، كانت بهدف إنجاح مشروع  ابن الإقليم الأخ الرئيس عزيز أخنوش، الذي رسم هدف محدد في احتلال الحزب المركز الأول في الاستحقاقات الانتخابية لسنة 2021، و كذا المحافظة على النتائج المحققة على المستوى الإقليمي”.

وتابع السعدي بالقول : ”الحمد لله محشمناش بيه و إن شاء ما غاديش احشم بنا“.

وأكد لحسن السعدي في كلمته على  ضرورة مواصلة المحافظة على  الجانب التنظيمي للحزب و المداومة على فتح مقراته، و تجديد الهياكل الموازية و مواكبتها للمجالس الترابية، من أجل خدمة الساكنة و المواطنين.

وشهد المؤتمر الإقليمي للحزب بتيزنيت حضور  قرابة 200 مؤتمر و مؤتمرة القادمين من مختلف الجماعات التابعة لدوائر تيزنيت، تافراوت و أنزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *