الرئيسية يساعة 24 “الجلايدي”: التحالفات سابقة لأوانها.. “السباعي”: ميزتنا الصدق

“الجلايدي”: التحالفات سابقة لأوانها.. “السباعي”: ميزتنا الصدق

الجلايدي عزيز
كتبه كتب في 30 أغسطس 2021 - 14:04

قدم عزيز الجلايدي وكيل لائحة “الانبعاث” المستقلة ورمزها العداء، في ندوة صحفية، برنامج لائحته في الحملة الانتخابات الجماعية بمدينة أكادير.

وقال “الجلايدي” وهو مقاول معروف بالمدينة، إن “برنامج لائحته تنطلق من الشق الاجتماعي وإيجاد حل لإشكاليات التشغيل بالمدينة ثم الإسراع بإيجاد حلول لكل النقط السوداء المتواجدة بأحياء مدينة أكادير”.

وجواب على تساؤل التحالفات، أوضح أن “الحديث عن التحالفات سابق لأوانه والخريطة السياسية بأكادير  يصعب معها تحديد اتجاه مسار التحالفات وتوقع نتائج  تقريبية لما ستفرزه صناديق الاقتراع”، مؤكدا أن لكل حادثة حديث وأنه بعد ظهور نتائج اقتراع الأربعاء 8 شتنبر وما ستحصل عليه لائحته من مقاعد سيتم الحديث عن مسار التحالفات.

وفي تصريح لعضو اللائحة المحامي الحسين بكار السباعي، شدد على أن ما يميز لائحته هو الصدق، حيث قال إن ” ما يميز لائحتنا هو الصدق، وإن كان ولا يوجد في السياسة صدق…”.

ودعا بكار الساكنة للخروج بكثافة للتصويت وأداء الواجب الوطني سواء كان للائحتهم أو لغيرها لا يهم، وأكد أن لائحة “اللا منتمون” التي ينتمي إليها هي لائحة تجمع مختلف التخصصات والكفاءات ومنفتحة على الجميع”

وتجدر الإشارة إلى أن عزيز الجلايدي وكيل لائحة “الانبعاث” المستقلة ورمزها العداء وهو مقاول وحاصل على دبلوم متخصص في الهندسة الطبوغرافية، ووصيفه حاجب مبارك إطار بمؤسسة عمومية وحاصل على ماستر في التقنيات الجبائية، ثم المحامي المعروف والباحث في الدكتوراه بكار الحسين السباعي، ويليه افاعل الجمعوي مصطفى أنضام.

فيما تتصدر لائحة الجزء الثاني سيدة الأعمال عائشة بنهموش، ووصيفتها الفاعلة الجمعوية مريم شياهو البصير، تتبعها في المرتبة الثالثة الصحافية ماجدة سكوتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *