الرئيسية حوادث اعتقال شخص ظهر في مقطع فيديو وهو يهدد شرطيا بواسطة السلاح الأبيض

اعتقال شخص ظهر في مقطع فيديو وهو يهدد شرطيا بواسطة السلاح الأبيض

كتبه كتب في 22 يوليو 2022 - 19:30

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية امنتانوت ليلة الاثنين 18 يوليوز 2022، من توقيف شخص في الأربعينيات من عمره، وذلكوعلى خلفية الاشتباه في تورطه ب قضية تتعلق بـالتغرير وهتك عرض طفلة عمرها 12 سنة بحي سيدي علي إسحاق بمدينة امنتانوت.

وحسب مصادر إعلامية فإن المشتبه فيه يبلغ من العمر 40 سنة ينحدر من منطقة امتوكة، كان على علاقة صداقة مع والد القاصر، وكان محط ثقة لدى عائلة الفتاة القاصر، غير أن تخليه عن أدميته دفعته للتغرير بالفتاة واستغل خلو منزل أهلها، وقام باستدراجها داخل إحدى غرف منزل والدها حيث قام بالتحرش بها وهتك عرضها.

ووفق ذات المصادر فإن عملية التوقيف جاءت بناء على شكاية تقدم بها أب الضحية إلى المصالح الأمنية بمفوضية الشرطة بامنتانوت، يفيد من خلالها تعرض ابنته لاعتداء جنسي، من طرف صديقه داخل منزله.

 التحريات التي باشرتها عناصر الأمن، أتت أكلها فبعد كمين محكم نصبته عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بامنتانوت،  تم  الاهتداء إلى المشتبه فيه وتوقيفه بوسط مدينة امنتانوت، ليلة  الاثنين الماضي.

وبعد اعتقال المشتبه فيه ومواجهته من طرف المحققين، اعترف “البيدوفيل” بالتهم الموجهة إليه، بعد محاصرته بالأسئلة، ليتم وضعه رهن الحراسة النظرية لفائدة البحث التمهيدي الذي باشرته الضابطة القضائية.

ويتابع “المغتصب” أمام محكمة الاستئناف بمراكش، بتهم ثقيلة تتعلق بالتحرش، والتغرير بقاصر وهتك عرضها.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *