الرئيسية رياضة “صورة تثير فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي.. من هي الفتاة الجميلة التي ظهرت إلى جانب والدة أشرف حكيمي؟

“صورة تثير فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي.. من هي الفتاة الجميلة التي ظهرت إلى جانب والدة أشرف حكيمي؟

كتبه كتب في 21 أبريل 2023 - 16:18

شغلت صورة فتاة جميلة ظهرت إلى جانب والدة اللاعب الدولي المغربي “أشرف حكيمي”، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثارت فضول المتابعين، خاصة بعد انفصال أشرف عن زوجته السابقة، التونسية “هبة عبوك”.

بدأ البحث عن هوية هذه الفتاة، واتضح أنها تدعى “سارة بلهري”، وهي فتاة مغربية تقيم بين لندن، دبي، وباريس، وتعمل في شركة “غوغل” العالمية، وتعمل أيضًا في مجال صناعة المحتويات الرقمية المرتبطة بعالم الموضة والأزياء.

بعد ذلك، نشرت “سارة بلهري” صورتين عبر حسابها على “إنستغرام”، الأولى رفقة والدة “حكيمي” ووالدة “عبد الصمد الزلزولي”، والثانية فقط رفقة والده “حكيمي”، ووصفت والدة “حكيمي” بالأم الحبوبة والطيبة والحنونة والصالحة والخلوقة والراقية والمتواضعة.

وتبين أن لقاء “سارة” بأم كل من “حكيمي” و”الزلزولي” في مكة المكرمة، كان مجرد صدفة، تزامنا مع أدائهن للعمرة، وأكدت “بلهري” أنها متزوجة منذ أعوام، ولن يكون بمقدورها الزواج من “أشرف” كما تمنى ذلك العديد من رواد مواقع التواصل في تعليقات مختلفة. الموضوع أثار اهتماما واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداوله بشكل كبير في الأوساط الإعلامية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *