طلبة من منظمة التجديد الطلابي يتعرضون لحادث سير مروع

طلبة من منظمة التجديد الطلابي يتعرضون لحادث سير مروع

أكادير تيفي
2016-02-21T19:11:45+00:00
يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 5 سنوات يوم 21 فبراير 2016

أدى وقوع حادثة سير في الطريق السيار الرابطة بين “سيدي علال التازي” والقنيطرة إلى إصابة 21 طالبا من أعضاء منظمة التجديد الطلابي (فرع تطوان)، سبعة منهم حالتهم خطيرة.

و قد صرح احد الطلبة المنتمين لمنظمة التجديد الطلابي الدراع الطلابي لحزب المصباح انه اتصل بالامين العام لحزب التقدم و الاشتراكية، والاخير هو من اتصل برجال السلطة و اخبرهم بالحادث بعد ان كان تلقى اتصال من الطالب المصرح على الساعة الرابعة فجرا .

و في سياق متصل قال رشيد العدوني، رئيس منظمة التجديد الطلابي، إن 14 طالبا يتوجدون في المستشفى الإقليمي بالقنيطرة وحالاتها مستقرة، بينما تم نقل 6 طالبات، وطالب واحد إلى مستشفى السويسي بالرباط في حالة خطيرة.

وأضاف المسؤول الطلابي، في تصريح حصري أن إحدى الحالات السبعة أجريت لها عملية جراحية، بينما أكدت مصادر أخرى أن حالتين تم إدخالهما إلى غرفة الإنعاش. ووقعت الحادثة التي تقل أعضاء منظمة التجديد الطلابي متجهين إلى الدار البيضاء لزيارة المعرض الدولي للكتاب، بينما كان سائق الحافلة يحاول تجاوز شاحنة كبيرة، ما أدى إلى احتكاك أدى إلى حادثة سير.

أكادير تيفي _ محمد زرود

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.