الرئيسية رياضة صقر أكادير يحلق عاليا وينال كأس العرش لكرة القدم داخل القاعة لأول مرة في تاريخه

صقر أكادير يحلق عاليا وينال كأس العرش لكرة القدم داخل القاعة لأول مرة في تاريخه

كتبه كتب في 24 مايو 2023 - 22:56

بعد مسيرة متميزة في البطولة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة، حقق فريق صقر أكادير إنجازا تاريخيا بالفوز بلقب كأس العرش لأول مرة في تاريخه. وجاء هذا التتويج بعد تغلبه على فريق لوكوس القصر الكبير بنتيجة 6-2 في المباراة النهائية التي أقيمت يوم الأربعاء بالقاعة المغطاة مولاي عبدالله بالرباط.

وشهدت المباراة تنافسا قويا بين الفريقين، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 2-2، بعد أن تقدم صقر أكادير بهدفين سجلهما قائده ايوب العضاض في الشوط الثاني، قبل أن يعود لوكوس القصر الكبير ويسجل هدفي التعادل عبر معاد السنة ومحمد عزام في آخر دقائق المباراة.

ولم يستسلم صقر أكادير في الأشواط الإضافية، وأظهر قوته وإصراره على حصد اللقب، فسجل أربعة أهداف متتالية عن طريق ابراهيم المال واسماعيل امزال (هدفان) وزياد ميريش، ليحسم المباراة لصالحه بستة أهداف مقابل هدفين.

وبذلك، يضيف صقر أكادير اسمه إلى قائمة الفائزين بكأس العرش لكرة القدم داخل القاعة، التي شهدت سابقا تتويج فتح سطات ثلاث مرات، وشباب المحمدية ولوكوس القصر الكبير مرة واحدة لكل منهما. ويلتحق صقر أكادير بشباب المحمدية كأحدث فائز باللقب، حيث توج هذا الأخير بالنسخة الماضية من كأس العرش عام 2021.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *