بأبطال أغلبهم أبناء أكادير المنتخب الوطني يحرز كأس العالم في رياضة الغوص

أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ أسبوعين يوم 19 سبتمبر 2022-19 مشاهدة
أحمد أبوالقاسم
رياضة
بأبطال أغلبهم أبناء أكادير المنتخب الوطني يحرز كأس العالم في رياضة الغوص

أحرز المنتخب الوطني للغوص الرياضي، التابع للجامعة الملكية المغربية للغوص و الأنشطة تحت مائية، المركز الأول ولقب كأس العالم للغوص الرياضي بالمسابح، التي جرت أطوارها، بمدينة بوكيت بالتايلاند جنوب شرق آسيا، وحققت العناصر الوطنية أزيد من 20 ميدالية، 13 منها ذهبية، خلال مشاركته الثالثة في هذه التظاهرة العالمية للغوص الرياضي، مكتسحا سبورة الميداليات عن جدارة واستحقاق، أمام كل من تايلاند البلد المنظم، الكويت فرنسا ومنغوليا.

ومثل المنتخب الوطني، خلال منافسات كأس العالم للغوص الرياضي بالمسابح، كلا من أيوب الشاذلي، الهماني توفيق على مستوى الذكور، إلى جانب نور الإدريسي وكريمة العيوض في فئة الإناث، تحت إشراف المدرب الوطني عبد العزيز أبو رزق، وتم تحقيق الميداليات الذهبية والفضية في عدة أصناف رياضية، كسباق 100 متر تتابع، وسباق التريل إناثا وذكورا، وسباق الليفت باك 50 مترا، وسباق توربيدو تتابع، والسباقات المختلطة.

وكان المنتخب الوطني، قد استعد للمنافسة على اللقب العالمي للغوص الرياضي بالمسابح، لمدة أسبوع كامل بالمسبح الأولمبي لمدينة الدار البيضاء، في معسكر مغلق وتحت إشراف الإدارة التقنية لجامعة الغوص و الأنشطة تحت مائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.