الرجاء الرياضي يفوز بالديربي ويقلص الفارق بينه وبين المتصدر الوداد إلى نقطة واحدة

أحمد أبوالقاسم
نشرت منذ 4 أشهر يوم 16 يونيو 2022-3 مشاهدة
أحمد أبوالقاسم
رياضة
الرجاء الرياضي يفوز بالديربي ويقلص الفارق بينه وبين المتصدر الوداد إلى نقطة واحدة

فاز فريق الرجاء الرياضي على غريمه التقليدي الوداد الرياضي بهدفين لصفر ، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم الدورة الخامسة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

مرت أطوار الشوط الاول كمعركة حامية الوطيس في وسط الميدان الشيء الذي نتج عنه غياب الفرص السانحة للتسجيل.ولم تأتي افتتاحية التسجيل الا في الدقيقة الثانية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ضربة جزاء احتسبت بعد إسقاط أحداد من أشرف داري،انبرى لها متولي بنجاح وسجل الهدف الأول.ليعلن الحكم بعدها مباشرة نهاية الشوط الأول من الديربي .

وكان الرجاء أيضا السباق للتهديد في بداية الشوط الثاني من فرصتين، الأولى بعد أن تلقى متولي كرة أمام مربع العمليات وتسرع في التسديد، فيما كانت الفرصة الثانية من أحداد الذي انفرد بالحارس التكناوتي وسدد بقوة، غير أن أحد المدافعين تصدى للكرة في الوقت المناسب.

وقام وليد الركراكي بأول تغيير وأدخل تسومو بدلا من الحسوني، بينما واصل الرجاء ضغطه على الوداد وسيطرته، حيث هدد من فرصة لجبيرة الذي قام بعرضية لأحداد الذي لم تكن رأسيته قوية ومرت الكرة جانبا.

وانتظر الوداد الدقيقة 75 ليهدد في أول فرصة في الشوط الثاني، من رأسية من مبينزا، حيث تألق الحارس الزنيتي وأبعد الكرة.

وفي الدقيقة 84، ارتكب كومارا خطأ على زريدة في مربع العمليات، وأعلن الحكم رضوان جيد عن ركلة جزاء سجل منها متولي الهدف الثاني.

وانهى الوداد والرجاء المباراة ب10 لاعبين بعد طرد تسومو من الوداد في الدقيقة 89 ومتولي في الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز الثمين تمكن الرجاء من تقليص الفارق بينه وبين المتصدر الوداد حيث اضحى الفارق نقطة واحدة .الوداد 53 نقطة والرجاء ب 52 نقطة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.