الرئيسية يساعة 24 أمن أيت ملول يضع حدا لعصابة لصوص الليل

أمن أيت ملول يضع حدا لعصابة لصوص الليل

كتبه كتب في 7 فبراير 2016 - 16:15
أكادير تيفي_

أحيل صباح اليوم الأحد على النيابة العامة باستئنافية أكادير عصابة مكونة ثلاثة أشخاص بتهمة السرقة الموصوفة انتهاك حرمة المنازل ظروف الليل، فيما ما يزال رابعهم في حالة فرار.
العصابة تخصصت في سرقة بيوت المهاجرين بمحيط حي أركانة بآيت ملول، باستعمال 50 مفتاحا ” باسبارتو” مختلفة الأحجام، مكنتهم من دخول المنازل وقتما شاءوا يعودون إليها من حين لآخر لسرقة الأثاث وبيعه بسوق المتلاشيات بإنزكان.

وتمكن أمن آيت ملول من الكشف عن السرقات بعد مباغثة أحد أفرادها وهو يضع مجموعة من أجهزة التلفاز المسطحة” البلازما” على الأرض في انتظار سيارة “هوندا” ، لكن تواجده أثار شك دورية تابعة لأمن آيت ملول، وتم استفساره عن سبب وقوفه مما أثار ارتباك اللص وأوقعه في شر أعماله، ليكشف عن عمليات سرقة طالت منازل المهاجرين، ونفذت العصابة سرقات بكل هدوء بل وكانت تعود من حين لآخر لبعض المنازل لسرقة بعض محتوياتها، في غياب أصحابها طيلة السنة.

ويتحدر أفراد العصابة من حي العرب ومولاي ابراهيم وكلهم متزوجون، وسبق لأحدهم أن اعتقل بتهمة إصدار شيك بدون رصيد والنصب.ولقي اعتقال العصابة ارتياح ساكنة الحي خاصة وقد بقيت بعض عمليات السرقة غامضة إلى أن تم الكشف عن هوية اللصوص.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *