الرئيسية طقس اليوم نشرة الطقس ليوم الخميس: أمطار محلية ورعد متوقع

نشرة الطقس ليوم الخميس: أمطار محلية ورعد متوقع

كتبه كتب في 25 يوليو 2024 - 09:12

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية أن تشهد درجات الحرارة انخفاضاً طفيفاً يوم الخميس، خاصة في السهول الشمالية، بينما تستمر الأجواء الحارة في السهول الداخلية الشمالية والوسطى، والجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية.

سيلاحظ تشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية محلية فوق السواحل خلال الليل والصباح، مع احتمال هطول قطرات مطرية وحدوث رعد محلي فوق مرتفعات الأطلس وجنوب المنطقة الشرقية.

كما ستكون السماء غائمة أحياناً في مرتفعات الأطلس، والجنوب الشرقي للأقاليم الجنوبية وشمال المنطقة الشرقية، بالإضافة إلى تناثر الغبار في الأقاليم الجنوبية وجنوب المنطقة الشرقية.

من المتوقع أيضاً تسجيل هبات رياح قوية نوعاً ما في وسط البلاد، ومرتفعات الأطلس، والمنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي، وجنوب البلاد.

ستتراوح درجات الحرارة الدنيا بين 28 و33 درجة في الشياظمة، ومنطقة سوس، وسهول تادلة والرحامنة، والجنوب الشرقي، وشرق الأقاليم الجنوبية، وبين 24 و29 درجة في السهول الشمالية والمنطقة الشرقية، وستكون بين 19 و24 درجة في باقي أنحاء المملكة.

البحر سيكون هادئاً في الواجهة المتوسطية، وهادئاً إلى قليل الهيجان في البوغاز وشمال العرائش، وقليل الهيجان إلى هائج في باقي السواحل.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *