الرئيسية رياضة فوز دراماتيكي للمغرب على الأرجنتين في الجولة الأولى من أولمبياد باريس

فوز دراماتيكي للمغرب على الأرجنتين في الجولة الأولى من أولمبياد باريس

كتبه كتب في 24 يوليو 2024 - 18:17

حقق المنتخب المغربي الأولمبي فوزًا ثمينًا على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية لمنافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وأفادت اللجنة الأولمبية الدولية عبر موقعها الرسمي أن المباراة لم تنتهِ بعد، حيث توقفت بسبب أعمال شغب، وتم إخراج اللاعبين من الملعب بعد تسجيل الأرجنتين هدفها الثاني، وذلك حفاظًا على سلامتهم. وأوضحت اللجنة أن الحكم لم يعلن نهاية المباراة بعد، إذ كانت غرفة الفار تتحقق من الهدف الثاني للأرجنتين.

أثار الحكم السويدي جدلًا كبيرًا بعدما أضاف 15 دقيقة كوقت بدل ضائع، ما أتاح للأرجنتين تعديل النتيجة في اللحظات الأخيرة، قبل أن يُلغى الهدف بداعي التسلل بعد العودة إلى أرضية الملعب.

بدأ المنتخب المغربي المباراة بحماس كبير، ونجح سفيان رحيمي في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 45+2 بعد جملة تكتيكية رائعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم المغرب. وفي بداية الشوط الثاني، ضاعف رحيمي النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 51.

استمر المنتخب المغربي في السيطرة حتى الدقيقة 68 عندما سجل جوليانو سيميوني هدف الأرجنتين الأول. وفي الدقيقة الأخيرة، سجل كريسيان ميدينا هدفًا للأرجنتين لكن تم إلغاؤه بعد العودة إلى الفار.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *