الرئيسية سياحة “Go for Travel” تصنف المغرب في المرتبة 1 ضمن 10 وجهات سياحية عصرية

“Go for Travel” تصنف المغرب في المرتبة 1 ضمن 10 وجهات سياحية عصرية

كتبه كتب في 30 يناير 2016 - 21:20

أكادير تيفي_

صنفت وكالة “Go for Travel” المغرب في المرتبة الأولى ضمن عشر وجهات سياحية عصرية بالبرتغال سنة 2016.

وحسب تقرير أعدته الوكالة، اعتبر المغرب من أكبر منتجي الخدمات السياحية والحاضرة من خلال 86 وكالة تغطي مجموع التراب الوطني.

وأوضحت مندوبية المكتب الوطني المغربي للسياحة بالبرتغال أن المملكة تقدمت في هذا الترتيب على وجهات جد مطلوبة من قبل البرتغاليين، مثل “البرازيل” والتي حصلت على المرتبة الثانية، و”إيطاليا” حازت على المرتبة الثالثة، وبعدها “الموزمبيق”، وذلك حسب بلاغ أصدرته المندوبية.

وحلت “اسبانيا” في المرتبة السادسة في هذا الترتيب، فيما جاءت “ماديرا، كرواتيا، جزر الآيور” في المرتبتين السابعة والثامنة والتاسعة على التوالي.

وقال مسؤولو الوكالة “Go for Travel” إن “مسار المدن العريقة، والتراث البرتغالي الموجود في عدد من الحصون، والأطباق المغربية اللذيذة، والشواطئ، وروح المغامرة من بين المؤشرات القوية”.

ونقلا عن البلاغ ذاته، ذكر أن تظاهرات مثل مهرجان كناوة وموسيقى العالم بالصويرة، هي أيضا من الأسباب التي تدفع السياح لزيارة المغرب.

وأشار رئيس مجلس إدارة “Go for Travel” إلى أن هذا التصنيف “هو نتيجة استشارة داخلية همت 38 شركة، مساهمة في المجموعة، التي أعدت قائمة بالوجهات الملهمة لسنة 2016، وأرادت من خلالها الإشارة إلى الوجهات التي ستكون رئيسية للسفر في هذه السنة”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *