الرئيسية ثقافة وفنون الفنان أمير علي يتعرض للسرقة رفقة إبنته في برج فاس

الفنان أمير علي يتعرض للسرقة رفقة إبنته في برج فاس

كتبه كتب في 30 يناير 2016 - 14:35

أكادير تيفي_

تعرض أمير علي، الفنان المغربي، للسرقة رفقة ابنته الصغيرة بطريقة غير مباشرة، وذلك عندما قام بشراء بطاقات اللعب في برج مدينة فاس.

وتعود تفاصيل حكاية سرقة أمير علي في برج فاس، حينما أقدم على شراء إحدى البطاقات لدخول حوض ألعاب الأطفال ب30 درهم ويكتشف أنها غير صالحة إلا للعبة واحدة فقط. وهو الأمر الذي جعله يقاطع كل الألعاب في المغرب.

وقال أمير علي، عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، “جبت بنتي لحوض لعب الأطفال ببرج فاس شريت لاكارط قاليك أقل سعر 30 درهم.. بنتي نقزات شوية فحوض التنقاز بـ 15 درهم بقات 15 لدرهم بغات تلعب فزلايقا صغيورة”.

وأضاف : “قالي واحد تماك خدام ومامأدبش 18 درهم فزلايقا وقالي 15 درهم اللي بقات ليك ماكافياش خصك تعمر لاكارط ب 30 درهم أخرى واللي شاط منها ماصالحش إلى بغات تلعب فبلاصا أخرا خاصك تعمر لاكارط عاوتاني ب 30 درهم”.

واشار أمير علي إلى أنه سافر إلى عدد كبير من الدول حول العالم لكنه لم يصادف مثل هذا النوع من “السرقة”. وقال : “سافرت لأكثر من 20 دولة عمرني ما شفت هاد تاشفارت فحياتي اخواني أخواتي وساقاطع هاد salle des jeux ببرج فاس السيبا وسرقت الشعب خاصهم يسميوها salle d’arnaque”.

Sans titre

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *