الرئيسية مجتمع جمعـية “زاويـة أفـرني” تحتفي بأطفـالها في حفـل ختامي متميز (صور)

جمعـية “زاويـة أفـرني” تحتفي بأطفـالها في حفـل ختامي متميز (صور)

كتبه كتب في 10 يوليو 2024 - 17:09

في إطار أنشطتها التربوية نظمت جمعية زاوية أفرني للثقافة والبيئة والتنمية المستدامة يومه الأحد 07 يوليوز الجاري، حفلا ختاميا مبهرا في دوار الزاوية بتراب جماعة تامري شمال أكادير، بمناسبة انتهاء الموسم الدراسي.

يهدف هذا الحفل السنوي وفق المنظمين، الذي أصبح تقليدا راسخا، إلى تكريم الأطفال والاحتفاء بإنجازاتهم التربوية على مدار العام الدراسي، وتعتبر جمعية زاوية أفرني من بين الجمعيات الأكثر نشاطا وتأثيرا في المنطقة، حيث تلعب دورا رئيسيا في تعزيز التعليم، وحماية البيئة، ودعم التنمية المستدامة.

شهد الحفل عروضا ومسابقات و عروض بهلوانية واخرى قدمها الأطفال، أظهرت مدى إتقانهم للمهارات والمكتسبات التي حصلوا عليها من خلال الورشات التربوية التي نظمتها الجمعية، وأبدعت البراعم في أداءاتهم، مما نال إعجاب وتقدير أولياء الأمور والحضور.

تخلل الحفل توزيع جوائز تقديرية للمتفوقين والمشاركين في الفقرات المختلفة، تكريما لجهودهم وتشجيعا لهم على مواصلة التميز والإبداع، الجوائز ليست مجرد تقدير للإنجازات الفردية، بل هي أيضا تحفيز لتعزيز روح المنافسة الإيجابية بين الأطفال.

أشاد الحضور بالدور الكبير الذي تلعبه الجمعية في تنمية المهارات التربوية والثقافية للأطفال بدوار الزاوية، مؤكدين على أهمية مثل هذه الفعاليات في بناء جيل واعٍ ومثقف، و يعكس هذا الحفل التزام جمعية زاوية أفرني بمواصلة دعم المجتمع، وتعزيز التعليم والثقافة، وحماية البيئة لتحقيق مستقبل مستدام.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *