الرئيسية رياضة “هاجر نصير” تتوج بجائزة أفضل حارسة مرمى عن عصبة سوس في دوري منتخبات العصب الجهوية للفوتسال

“هاجر نصير” تتوج بجائزة أفضل حارسة مرمى عن عصبة سوس في دوري منتخبات العصب الجهوية للفوتسال

كتبه كتب في 6 يوليو 2024 - 23:40

في إنجاز رياضي سوسي لافت، توجت “هاجر نصير“، حارسة مرمى فريق شباب تراست، بجائزة أفضل حارسة مرمى في دوري ما بين العصب الجهوية لكرة القدم داخل الصالات.

جاء هذا التتويج بعد الأداء المميز الذي قدمته “نصير” كحارسة مرمى منتخب عصبة سوس ماسة، الذي حل وصيفا للبطولة خلف البطل منتخب عصبة الدار البيضاء.

ونظم الدوري الوطني بين العصب للفوتسال سيدات من قِبل الإدارة التقنية الوطنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأقيمت المنافسات في المركز الوطني محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

“هاجر نصير” ليست غريبة عن الألقاب والإنجازات؛ فهي حارسة مرمى فريق شباب تراست النسوي الذي يمارس في القسم الاحترافي الثاني من البطولة الوطنية، بالإضافة إلى كونها حارسة منتخب عصبة سوس ماسة.

وقد كانت “نصير” حارسة المنتخب الوطني للشابات، وقد حازت على عدة ألقاب مع الفرق التي لعبت فيها، مما يعزز مكانتها كواحدة من أبرز حارسات المرمى في كرة القدم النسائية بالمغرب.

وتعتبر “هاجر” مثالا رياضيا نسويا بارزا في منطقة سوس، حيث تلهم العديد من الفتيات والشابات الساعيات لدخول عالم الرياضة والتألق فيه، وبفضل إنجازاتها المتواصلة وجهودها الكبيرة في الملعب تعكس روح المثابرة والعزيمة التي تمتلكها، مما يجعلها نموذجا يحتذى به في المجتمع الرياضي النسوي.

وفي تصريح لها بعد التتويج، أعربت “نصير” لـ”أكادير تيفي” عن سعادتها الكبيرة بهذا الإنجاز، وأهدت الجائزة إلى جميع زميلاتها في منتخب العصبة وإلى كل من يدعمها خلال مسيرتها الرياضية .

وأضافت: “هذا الفوز ليس فقط لي، بل هو لكل من يؤمن بقدرة النساء على تحقيق النجاح في مختلف المجالات، وخاصة في الرياضة، وان هذا التتويج سيلعب دورا محوريا بكل عزم لتقديم الافضل لرفع المهارة وروح القتالية في الملعب”.

ومن المتوقع أن يساهم هذا التتويج في تعزيز مكانة كرة القدم النسائية في سوس ماسة، وتشجيع المزيد من الفتيات على الانضمام إلى الفرق الرياضية والعمل على تحقيق أحلامهن في هذا المجال.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *