الرئيسية مجتمع محمد باكيري ينتقد تأخر مجلس أكادير في إزالة علامة منع المرور المؤثرة على الوصول إلى أكادير أوفلا

محمد باكيري ينتقد تأخر مجلس أكادير في إزالة علامة منع المرور المؤثرة على الوصول إلى أكادير أوفلا

كتبه كتب في 3 يوليو 2024 - 18:30

تواصلت التساؤلات والانتقادات حول تنفيذ قرار مجلس جماعة أكادير المتخذ في دورة ماي 2023، والذي يقضي بإزالة علامة منع المرور الموجودة عند المدخل السفلي للطريق المؤدية إلى قلعة أكادير أوفلا.

وقد أثار محمد باكيري، المستشار بمجلس جماعة أكادير، الجدل عبر تدوينة نشرها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، انتقد فيها التأخير في إزالة العلامة ووضع علامة جديدة في موقع آخر، مما يعكس ارتباكا في تنفيذ القرارات.

وأوضح باكيري في تدوينته أن المجلس قرر في جلسته الرسمية إزالة علامة منع المرور التي كانت تعيق الوصول إلى أكادير أوفلا، ولكن حتى الآن لم يتم تنفيذ القرار بالشكل المطلوب.

بدلا من ذلك، تم وضع علامة جديدة في مكان آخر، مما يثير التساؤلات حول الجهة المسؤولة عن هذه الخطوة.وأضاف باكيري أن هذا التأخير في التنفيذ يعكس ارتباكا في اتخاذ القرار وتنفيذه، وأن استمرار هذا الارتباك قد يؤثر على ثقة المواطنين في إدارة المجلس وفعالية قراراته.

ودعا المستشار إلى ضرورة تقديم توضيح رسمي من الجهات المسؤولة حول أسباب التأخير وما إذا كان تنفيذ القرار قد تم بالشكل الصحيح، كما طالب باتخاذ خطوات فورية لضمان تنفيذ القرارات بشكل فعال وشفاف، تأتي هذه التطورات في وقت حساس، حيث يعاني سكان المدينة وزوارها من تداعيات قرارات المرور التي تؤثر على سهولة الوصول إلى المناطق السياحية والتاريخية في أكادير اوفلا.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *