الرئيسية رياضة النسخة الثانية من كأس سوبر إحاحان.. احتفال رياضي مشوق يوحد القبائل في ذكرى عيد العرش المجيد

النسخة الثانية من كأس سوبر إحاحان.. احتفال رياضي مشوق يوحد القبائل في ذكرى عيد العرش المجيد

كتبه كتب في 29 يونيو 2024 - 12:14

في إطار الاحتفالات بالذكرى 25 لعيد العرش المجيد، تنظم جمعية شباب أرݣان تمنار بشراكة مع مؤسسة إبراهيم أضرضور للتربية والتنمية وتحت إشراف الجماعة الترابية تمنار، النسخة الثانية من كأس سوبر إحاحان.

تأتي هذه البطولة المرموقة بمشاركة الفرق البطلة الفائزة بدوريات عيد الأضحى بجماعات إحاحان، تحت شعار “إحاحان رمز: الأخوة – الصداقة – الروح الرياضية”.

وخصصت مؤسسة إبراهيم أضرضور للتربية والتنمية جوائز قيمة للفريق الفائز بالنسخة الثانية وكذلك لوصيفه؛ حيث حددت الجوائز على الشكل التالي: الفريق البطل سيحصل على منحة مالية قدرها 5000 درهم بالإضافة إلى كأس البطولة وميداليات المرتبة الأولى.

أما الوصيف، فسيحصل على منحة مالية قدرها 3000 درهم بالإضافة إلى كأس الوصيف وميداليات المرتبة الثانية، ولم تقتصر الجوائز على الفرق فقط، بل تم تخصيص جوائز فردية لأفضل اللاعبين في البطولة: جائزة أحسن لاعب، جائزة الهداف، وجائزة أحسن حارس.

تشكل هذه البطولة وفق متتبعين للشأن الرياضي حدثا بارزا لتوحيد قبائل إحاحان، حيث تعرف مشاركة أفضل الفرق واللاعبين من المنطقة، مما يعزز الروح الرياضية والأخوة والصداقة بين المشاركين والجماهير.

وتجدر الإشارة إلى أن المنظمين جعلوا من المشاركة في البطولة مجانية لجميع الفرق البطلة في دوريات عيد الاضحى، مما يشجع على التنافس الشريف ويعزز من مكانة الرياضة كوسيلة للتنمية والتواصل بين الشباب.

تأتي هذه البطولة وفق المنظمين في إطار الجهود المستمرة لتعزيز النشاطات الرياضية والثقافية بتمنار خاصة، ودعم الشباب في تطوير مهاراتهم وتحقيق طموحاتهم في بيئة رياضية تنافسية وصحية بإحاحان عموما.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *