الرئيسية حوادث الشذوذ الجنسي يقود طالبًا لقتل أستاذه في شقته بسلا

الشذوذ الجنسي يقود طالبًا لقتل أستاذه في شقته بسلا

كتبه كتب في 26 يونيو 2024 - 12:28

أحالت عناصر الفرقة الجنائية التابعة للأمن الإقليمي في سلا على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، الأسبوع الماضي، طالبًا في عقده الثاني متورطًا في جريمة قتل أستاذه بسبب ممارسات جنسية.

وبحسب جريدة “الصباح”، بدأت التحقيقات عندما لاحظ سكان العمارة في حي اشماعو بمقاطعة المريسة، انبعاث رائحة كريهة من مسكن الضحية، مما دفعهم لإبلاغ السلطات المحلية والشرطة القضائية في سلا المدينة. وعند وصولهم إلى الموقع برفقة الشرطة العلمية والتقنية، تم اكتشاف جثة أستاذ اللغة الإنجليزية في حالة تحلل. وبعد معاينة مسرح الجريمة، أمر الوكيل العام بنقل الجثة إلى مستودع الأموات بحي المزرعة لإجراء تشريح طبي لتحديد سبب الوفاة.

من خلال التحقيقات التقنية والعلمية، تمكنت عناصر الأمن من تحديد هوية المشتبه به، وهو طالب كان يتردد على شقة الضحية لتلقي دروس في اللغة الإنجليزية. وأظهرت النتائج الأولية شبهات قوية بوجود دوافع جنسية وراء الجريمة.

وتمكنت الفرقة الجنائية من القبض على المشتبه به في حي أكدال بالرباط، بمساعدة معلومات وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني. واعترف المشتبه به خلال التحقيقات بأن الضحية كان يقدم له مشروبًا يحتوي على منوم ثم يعتدي عليه جنسيًا. وأوضح أنه في آخر مرة قبل عيد الأضحى، تظاهر بالنوم العميق وعندما حاول الأستاذ الاعتداء عليه، وجه له ضربة قاتلة وحاول تقطيع جثته قبل أن يتراجع ويفر من الموقع.

وأكد الموقوف خلال التحقيقات أنه تعرض للاغتصاب واعتدى على الأستاذ دفاعًا عن نفسه دون نية القتل. وبعدما تم استجوابه من قبل النيابة العامة، أُحيل على قاضي التحقيق الذي قرر وضعه رهن الاعتقال الاحتياطي في السجن المحلي “تامسنا” نظرًا لخطورة الجريمة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *