الرئيسية دولية الشاب خالد يرفض المشاركة في حملة دعائية لتبون

الشاب خالد يرفض المشاركة في حملة دعائية لتبون

كتبه كتب في 25 يونيو 2024 - 20:25

رفض الشاب خالد، المعروف بملك الراي، وعدد من الفنانين الجزائريين المشاركة في فيديو كليب دعائي يروج لولاية الرئيس عبد المجيد تبون الأولى ويهدف لدعم حملته الانتخابية المقبلة.

ووفقًا لموقع “مغرب-أنتلجونس”، فقد قام فريق أرسله أحد مستشاري تبون بالتواصل مع الشاب خالد في الأيام الأخيرة لإقناعه بالانضمام إلى مجموعة من الفنانين لتأليف أغنية تروج لتبون. إلا أن الشاب خالد رفض هذا العرض بشكل قاطع، مشيرًا إلى أنه لا يرغب في ربط صورته بأي عمل سياسي في الجزائر.

وأضافت المصادر أن الرفض يعود أيضًا إلى الهجوم الإعلامي الشديد الذي تعرض له الشاب خالد منذ بداية ولاية تبون، بسبب ارتباطاته العائلية والعاطفية مع المغرب، الذي يعاديه النظام الجزائري. هذا الوضع جعل الشاب خالد يعاني من اضطهاد إعلامي وسياسي منذ عام 2021 حتى 2024، مما أدى إلى تقليل ظهوره العلني في الجزائر.

وذكرت “مغرب أنتلجونس” أنه تم في النهاية اختيار فنانة جزائرية واحدة للمشاركة في الفيديو الدعائي لتبون، ولم يتم الكشف عن هويتها بعد. من المتوقع أن يبدأ مشروع الكليب قريبًا، استعدادًا للحملة الانتخابية للرئاسيات المبكرة المقررة في 7 سبتمبر 2024، والتي ستنطلق في أواخر أغسطس المقبل.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *