الرئيسية ربورتاجات تتويج “نابولي أفرني” بطلا للنسخة السابعة لدوري المرحوم محمد أوعلي سرم بشمال أكادير (فيديو)

تتويج “نابولي أفرني” بطلا للنسخة السابعة لدوري المرحوم محمد أوعلي سرم بشمال أكادير (فيديو)

كتبه كتب في 25 يونيو 2024 - 10:36

شهد يوم امس الإثنين 24 يونيو الجاري ختام فعاليات دوري المرحوم محمد أوعلي سرم في نسخته السابعة، الذي نظمته جمعية أمل تورارين للتنمية والتعاون والمحافظة على البيئة بشراكة مع جماعة تامري، في دوار تورارين بأيتامر شمال أكادير.

انطلقت البطولة بمشاركة 16 فريقا تنافسوا بشدة للوصول إلى النهائي. وبعد مباريات مثيرة في دور المجموعات، تلتها مواجهات قوية في الأدوار الإقصائية، تمكن فريقا نابولي أفرني وترجي تامري من الوصول إلى المباراة النهائية.أقيمت المباراة النهائية في ملعب تغزوت بدوار تورارين، وسط حضور جماهيري كبير. انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، مما دفع الفريقين إلى اللجوء لركلات الترجيح لتحديد الفائز.

نجح فريق نابولي أفرني في التفوق في ركلات الترجيح، ليتوج بطلا للدوري.تميزت النسخة السابعة بمشاركة عدد من حكام العصبة، بما في ذلك حكمة نسوية لأول مرة تشهدها المنطقة القروية النائية، مما يمثل مبادرة رائدة لتعزيز دور المرأة في التحكيم الرياضي.

تألقت البطولة بفضل التنظيم المحكم والجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة التنظيمية، حظيت بإشادة واسعة من المتابعين، حيث اعتبرها الكثيرون من أنجح الأنشطة الرياضية المقامة على صعيد الجماعات الترابية القروية بتراب عمالة أكادير إداوتنان خلال عيد الأضحى المبارك لعام 2024.

في ختام الدوري، تم توزيع مجموعة من الكؤوس والجوائز على الفرق المشاركة والفائزين، بحضور رئيس جماعة تامري والوفد المرافق له، وأقيم حفل بهيج لتكريم المشاركين والمنظمين، ليختتم الدوري بنجاح كبير من جميع النواحي التنظيمية والفنية.

تميزت البطولة بروح رياضية عالية ومستوى فني متميز، ما يعكس التطور الملحوظ في الأنشطة الرياضية المحلية. وأكدت اللجنة المنظمة على أهمية هذا الدوري في تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة واكتشاف المواهب الجديدة في كرة القدم.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *