الرئيسية اقتصاد أكادير تشهد افتتاح أول حديقة مائية.. تضم نهرا بطول الكيلومتر وبرجا مائيا بعلو 16 متر

أكادير تشهد افتتاح أول حديقة مائية.. تضم نهرا بطول الكيلومتر وبرجا مائيا بعلو 16 متر

كتبه كتب في 21 يونيو 2024 - 00:08

تستعد مدينة أكادير غدا الجمعة 21 يونيو الجاري، لافتتاح مشروع دانيا لاند واتربارك “Waterpark Danialand“ الترفيهي بأكادير أوفلا. 

و يعد هذا المشروع إضافة نوعية للترفيه السياحي لمدينة أكادير بصفة خاصة وللجهة بصفة عامة، و من شأنه أن يساهم في استقطاب الزوار المغاربة و الأجانب. 

ويضم مشروع دانيا لاند واتربارك “Waterpark Danialand “حديقة مائية تحتوى على نهر مائي بطول يناهز الكيلومتر الواحد و برج مائي ضخم بعلو 16 متر من الجيل الجديد.

 كما هذا يتوفر الفضاء الترفيهي على مزالق مائية متنوعة إضافة الى عدة مطاعم للخدمة الحرة، الوجبات السريعة وعروض فنية.

ويتميز دانيا لاند واتربارك “Waterpark Danialand “ أيضا بتقديم عرض فني “Nightshow “يبتدئ على الساعة الثامنة و النصف مساءا من كل يوم إلى غاية منتصف الليل. 

كما سيلعب هذا المنتوج السياحي الترفيهي دورا مهما في تعزيز الجاذبية السياحة لمدينة اكادير، بالإضافة إلى وقعه الإقتصادي و الإجتماعي على الجهة، و ذلك بتوفير مناصب شغل مهمة للكفاءات الشابة بالمنطقة. 

وبحسب إدارة المشروع فإن دانيا لاند واتربارك “Waterpark Danialand “وجهة ترفيهية بإمتياز تجمع بين المتعة بالتزحلق و السباحة بمختلف أنواعها. 

و للوصول إلى هذا الفضاء السياحي تقدم إدارة المشروع خدمة الربط ما بين مدينة أكادير بمشروع واتربارك نهارا و ليلا بواسطة التلفريك الى قصبة أكادير أوفلا ثم مجانا، بواسطة حافلات سياحية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *