الرئيسية مجتمع جماعة أورير تعلن عن جدول عمل “فرق النظافة” خلال عيد الأضحى المبارك

جماعة أورير تعلن عن جدول عمل “فرق النظافة” خلال عيد الأضحى المبارك

كتبه كتب في 15 يونيو 2024 - 17:51

أعلنت جماعة أورير عن جدول مواعيد عمل النظافة خلال أيام عيد الأضحى المبارك لعام 2024، وذلك في إطار جهودها المستمرة للحفاظ على نظافة البيئة والصحة العامة خلال فترة العيد.

يأتي هذا الإعلان ليؤكد التزام الجماعة بتوفير بيئة نظيفة وصحية لساكنتها، خاصة في هذه الفترة التي تتزايد فيها النفايات بسبب طقوس الأضحية.

ونشرت مصالح الجماعة اعلان على مستوى وسائل التواصل الاجتماعي يوضح جدول مواعيد العمل الذي أعلنته الذي يبدأ يوم الأحد 16 يونيو 2024، حيث ستعمل فرق النظافة من الساعة الخامسة صباحا حتى الواحدة زوالا.

في يوم العيد، الإثنين 17 يونيو 2024، سيكون العمل من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال. أما في اليوم الثاني من العيد، الثلاثاء 18 يونيو 2024، فستعمل فرق النظافة مرة أخرى من الخامسة صباحاً حتى الواحدة زوالا، ويستمر نفس الجدول الزمني يوم الأربعاء 19 يونيو 2024.

أصدرت الجماعة تعليمات هامة لساكنة أورير بضرورة الالتزام بوضع النفايات في الأماكن المخصصة وتجميعها في أكياس لتسهيل عملية الجمع. كما شددت على أهمية عدم رمي الجلود في الأماكن العامة لتفادي الأضرار الصحية، وضرورة وضعها في أكياس خاصة، وتهدف هذه التعليمات إلى تحسين كفاءة عمليات النظافة وتقليل المخاطر الصحية التي قد تنجم عن التعامل غير السليم مع النفايات، وتهيب بذلك جماعة أورير بجميع الساكنة التعاون والالتزام بهذه التعليمات لضمان بيئة نظيفة وصحية خلال فترة العيد.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *