الرئيسية مجتمع الوزيرة بنعلي تنفي بشكل قاطع ..وصحيفة “ذا ديلي تيليغراف” تؤكد وجود علاقة غرامية

الوزيرة بنعلي تنفي بشكل قاطع ..وصحيفة “ذا ديلي تيليغراف” تؤكد وجود علاقة غرامية

كتبه كتب في 29 مايو 2024 - 15:17

كشفت صحيفة “ذا دايلي تيليغراف” الأسترالية عن اعتراف الملياردير الأسترالي أندرو فورست لمقربين منه بوجود علاقة غرامية تجمعه بسياسية مغربية.

يأتي هذا الاعتراف بعد أيام من نشر صحيفة “ذا أستراليان” الأسترالية تقريرًا حول علاقة مزعومة بين فورست، ثاني أغنى رجل في أستراليا، ووزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ليلى بنعلي، حيث نشرت صورة قيل إنها تجمعهما في العاصمة الفرنسية باريس.

وأفادت “ذا دايلي تيليغراف” أن العلاقة بين فورست والسياسية المغربية، التي لم يتم الكشف عن هويتها، تعود لعدة أشهر، مما يزيد من غموض هذه القضية التي أثارت جدلا واسعا في كل من أستراليا والمغرب.

وعقب الضجة التي أثارتها الصورة، خرجت بنعلي عن صمتها يوم امس الثلاثاء ونفت صحة الصورة المزعومة.وذكرت وزارة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة في بيان: “هذا الادعاء زائف ولا أساس له من الصحة.”

وأضاف البيان أن الوزيرة تنفي “بشكل قاطع وجازم أي صلة لها بالصورة”، مشددة على “التزامها الكامل بالأخلاق الحميدة والسلوك الحسن وحرصها على الحفاظ على سمعتها الطيبة وشرفها ووقارها كامرأة وأم مغربية أصيلة، وكوزيرة مسؤولة في حكومة المملكة المغربية تدافع عن المصالح العليا للبلد.”

وأكدت الوزيرة أن “محاولة التشهير التي استهدفتها من خلال هذا المنشور ليست الأولى، بل هي شكل من أشكال الانتقام والاستهداف من قبل جهات معينة ذات مصالح.”

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *