الرئيسية رياضة الركراكي يكشف عن قائمته لمباراتي زامبيا والكونغو.. عودة سايس واستدعاء لاعب لأول مرة

الركراكي يكشف عن قائمته لمباراتي زامبيا والكونغو.. عودة سايس واستدعاء لاعب لأول مرة

كتبه كتب في 28 مايو 2024 - 11:16

أعلن المدرب الوطني وليد الركراكي اليوم، الثلاثاء 28 مايو 2024، عن قائمة اللاعبين المدعوين لتمثيل المنتخب الوطني في المباراتين المقبلتين ضد منتخبي زامبيا والكونغو برازافيل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

شهدت القائمة عودة نصير مزراوي بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المباراتين السابقتين ضد أنغولا وموريتانيا في مارس الماضي، حيث استعاد لياقته وتألقه مع نادي بايرن ميونيخ الألماني، وشارك في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما عاد إلى صفوف المنتخب رومان سايس، مدافع نادي الشباب السعودي، وذلك بعد أن قرر المدرب استدعاءه مجددًا بسبب عدم رضاه عن الأداء الدفاعي للمنتخب في المباريات الودية أمام أنغولا وموريتانيا في مارس.

وفيما يلي قائمة المنتخب التي تضم 24 لاعباً:

حراسة المرمى:منير المحمدي، ياسين بونو، المهدي بنعبيد

خط الدفاع: أشرف حكيمي، محمد الشيبي، عبد الكبير عبقار، أشرف داري، نايف أكرد، شادي رياض، يحيى عطية الله، نصير مزراوي، غانم سايس، أسامة تيرغالين

خط الوسط: سفيان أمرابط، أسامة العزوزي، إبراهيم دياز، بلال الخنوس، أمير ريتشاردسون، عز الدين أوناحي. حكيم زياش

الهجوم: إلياس أخوماش، أيوب الكعبي، يوسف النصيري، سفيان رحيمي، أمين عدلي، وإلياس بن الصغير.

من المقرر أن يواجه المنتخب الوطني منتخب زامبيا في ملعب “أدرار” الكبير بمدينة أكادير يوم الجمعة 7 يونيو 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ثم يلتقي منتخب الكونغو برازافيل يوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 في ملعب الشهداء بمدينة كينشاسا، الكونغو الديمقراطية، في الساعة الخامسة عصرًا بالتوقيت المحلي.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *