الرئيسية يساعة 24 جمارك أكادير تضرب بقوة من جديد، وتحجز مواد خطيرة ومهيجات جنسية بإنزكان (+صور)

جمارك أكادير تضرب بقوة من جديد، وتحجز مواد خطيرة ومهيجات جنسية بإنزكان (+صور)

كتبه كتب في 23 يناير 2016 - 11:42

أكادير تيفي_

تمكنت عناصر المباحث الجمركية بأكادير يـوم الجمعة 22 يناير 2016 من حجز كميات مهمة من المواد و السلع المهربة وذلك بمنطقة الجهادية التابعة لعمالة إنزكان أيت ملول.
وذكرت مصادر عليمة في تصريحها لأكادير24.أنفو، بأن هذه العملية تأتي بعدما قامت هذه العناصر بمباغتة محل تجاري يعتقد أن صاحبه يروج تجارة محظورة، مشيرة بأن عناصر الجمارك قامت بتفتيش المحل التجاري المذكور وحجزت على إثر ذلك على عدد من المواد المحضورة.
هذا، و أسفر التفتيش و البحث عن حجز كمية مهمة من المهيجات الجنسية، وكمية أخرى مهمة من المراهم على مختلف أنواعها. ويبدو حسب مصادر أكادير24 أنفو، أن التاجر لا يتوفر على الفواتير التي تتبث حيازته لهذه المواد. و الخطير جدا في هذا الأمر، هو أن عناصر الجمارك تمكنت من حجز ما يقارب 24 كيلوغرام من مبيد الحشرات المعد للاستعمال الفلاحي، و يعتقد أنه مادة سامة.
إلى ذلك، يبقى السؤال المطروح هو كيف وصل هذا المبيد الحشري السام و الخطير إلى هذا التاجر الذي يتاجر في ذات المحل الذي يحتوي أيضا على مواد غذائية كالعسل و زيت العود ومواد أخرى.
للإشارة، فقد خضعت المواد المحجوزة للاستعمال للبحث و التحقيق، كما يتواصل التحقيق أيضا مع صاحب المحل التجاري لمعرفة كيفية حصوله على هذه المواد المحظورة.

a

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *