الرئيسية رياضة البطولة الوطنية للجيت سكي تنطلق في أكادير بمشاركة أبرز الأندية

البطولة الوطنية للجيت سكي تنطلق في أكادير بمشاركة أبرز الأندية

كتبه كتب في 22 مايو 2024 - 20:00

تنظم الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية والاتحاد الدولي للعبة، المرحلة الأولى والثانية من البطولة الوطنية للجيت سكي في الفترة من 24 إلى 26 ماي 2024. تأتي هذه البطولة في إطار الافتتاح الرسمي للموسم الرياضي الجديد للجيت سكي، واستعدادًا للاستحقاقات الدولية القادمة، وعلى رأسها كأس محمد السادس الدولية للجيت سكي المزمع تنظيمها في أكادير في شهر نوفمبر القادم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

ستشهد البطولة مشاركة أبرز ممارسي اللعبة من مختلف الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية، بدعم من ولاية جهة سوس ماسة، مجلس جهة سوس ماسة، جماعة أكادير، وعدد من الفاعلين المؤسساتيين والاقتصاديين بالجهة.

وتعد هذه التظاهرة الرياضية فرصة للمساهمة في تنشيط مدينة أكادير والترويج لمؤهلاتها الرياضية والسياحية المتنوعة، في ظل الحركية والانبعاث الذي تشهده المدينة بفضل برنامج التنمية الحضرية.

وتأتي استضافة أكادير لمرحلتي البطولة الوطنية للجيت سكي لسنة 2024 بفضل ما تتمتع به المدينة من مقومات ومميزات متنوعة وبنيات تحتية متميزة، مما يجعلها وجهة رياضية بامتياز لممارسي وهواة رياضة المحركات المائية النارية، ويساهم في تطوير هذه الرياضة وإشعاعها محليًا وجهويًا ووطنيًا.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *