الرئيسية رياضة الموت يفجع الدولي المغربي السابق نور الدين النيبت

الموت يفجع الدولي المغربي السابق نور الدين النيبت

كتبه كتب في 16 مايو 2024 - 18:53

فجع الوسط الرياضي المغربي بنبأ وفاة شقيق اللاعب الدولي السابق نور الدين النيبت، الذي يعد أحد أبرز رموز نادي الوداد الرياضي. وقد نعاه النادي في بيان رسمي، معربًا عن بالغ حزنه وتأثره بهذا المصاب الجلل، ومقدمًا خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد.

وأكد الوداد في بيانه أن الفقيد كان مثالًا للأخلاق الحميدة والروح الرياضية العالية، وأن رحيله يمثل خسارة كبيرة للأسرة الودادية بأكملها. ودعا النادي المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان في هذا الظرف العصيب.

وقال البيان: “تلقينا ببالغ الحزن والأسى وفاة شقيق اللاعب الدولي السابق لنادي الوداد، نور الدين النيبت، مع الاستسلام لقضاء الله وقدره”.

وأضاف البيان: “في أعقاب هذا الحادث المؤلم، يتقدم المكتب المدير لنادي الوداد الرياضي، نيابة عن العائلة الودادية، بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسرة الفقيد، داعين الله العزيز الجليل أن يرحم روحه ويغفر له، وأن يمنح أهله وذويه الصبر والسلوان”.

يذكر أن نور الدين النيبت كان قد ترك بصمة واضحة في تاريخ الكرة المغربية، حيث ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات لنادي الوداد وللمنتخب الوطني، كما تميز بأخلاقه الرفيعة وروحه القيادية داخل وخارج الملعب.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *