الرئيسية رياضة بونو ودياز يقودان كتيبة السكتيوي في أولمبياد باريس

بونو ودياز يقودان كتيبة السكتيوي في أولمبياد باريس

كتبه كتب في 16 مايو 2024 - 14:25

يتوقع أن يكشف طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، عن القائمة النهائية للمنتخب المشارك في الألعاب الأولمبية بباريس قريبًا. وتضم القائمة الأولية 26 لاعبًا، سيتم تقليصها إلى 18 لاعبًا، بينهم ثلاثة لاعبين فوق سن 23 عامًا.

وتشير مصادر إلى أن القائمة النهائية ستضم عشرة لاعبين بارزين من المنتخب الأول، مثل شادي رياض وأسامة العزوزي، بالإضافة إلى احتمالية ضم ياسين بونو وأشرف حكيمي وإبراهيم دياز.

ويواجه السكتيوي مهمة صعبة في اختيار اللاعبين الأكثر جاهزية، خاصة مع وجود لاعبين ساهموا في فوز المنتخب بكأس أمم أفريقيا. ويتعاون السكتيوي مع وليد الركراكي، مدرب المنتخب الأول، لحسم القائمتين النهائيتين.

وعلى الرغم من صعوبة مشاركة اللاعبين المحليين في الأولمبياد بسبب وجود العديد من المحترفين المؤهلين، إلا أن هناك احتمال للاستعانة ببعضهم إذا رفضت بعض الأندية الأوروبية مشاركة لاعبيها بسبب تزامن موعد الأولمبياد مع بداية الموسم الكروي.

تأهل المنتخب المغربي للأولمبياد بعد فوزه بكأس أمم أفريقيا العام الماضي. وتعد هذه المشاركة الثامنة للمغرب في الأولمبياد، بعد مشاركاته السابقة في روما وميونيخ ولوس أنجلوس وبرشلونة وسيدني وأثينا ولندن.

يذكر أن قرعة دوري كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس أوقعت المغرب في المجموعة الثانية مع الأرجنتين وأوكرانيا والعراق.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *