الرئيسية رياضة أسباب فشل معالجة قضية الشيبي والشحات بطريقة ودية: تفاصيل تُنشر لأول مرة.

أسباب فشل معالجة قضية الشيبي والشحات بطريقة ودية: تفاصيل تُنشر لأول مرة.

كتبه كتب في 15 مايو 2024 - 10:15

أفاد الإعلامي المعروف أحمد شوبير بأن هاني أبو ريدة، الرئيس الأسبق للاتحاد المصري لكرة القدم، استخدم نفوذه مع مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعلى رأسهم فوزي لقجع في مسعى لتسوية النزاع بين اللاعبين محمد الشيبي وحسين الشحات بصورة ودية، ولكن دون جدوى.

وأضاف شوبير أن أبو ريدة أشار إلى أن الجهود التي بذلها بالتعاون مع لقجع كادت أن تؤتي ثمارها، لكن بيانات صادرة عن مسؤولي النادي الأهلي بشأن التزامهم بالقوانين أعاقت تلك الجهود وأدت إلى فشل كافة المحاولات اللاحقة للتوصل إلى حل ودي.

من جانبه، صرح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لنظيره المصري مؤخرًا بأن الخلاف بين لاعب الأهلي حسين الشحات واللاعب المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، هو شأن داخلي ولا يتعلق بالاتحاد الدولي.

وأوضح محمد شيرين، رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات صحفية يوم الأحد، أن القضية بين الشيبي والشحات ما زالت قيد البحث بعد تلقي تحديثات من “فيفا”، نافيًا الأنباء التي تم تداولها حول بدء النظر في القضية.

وقد تواصل اتحاد الكرة المصري مع “فيفا” للاستفسار عن الظروف التي يجوز فيها اللجوء إلى القضاء المدني لضمان تنفيذ قرارات لجنة الانضباط في شكوى النادي الأهلي ضد اللاعب محمد الشيبي قبل إصدارها.

وفي سياق متصل، قررت محكمة جنح مدينة نصر تأجيل النظر في الدعوى المقامة من اللاعب المغربي محمد الشيبي ضد حسين الشحات إلى جلسة 30 مايو، لإصدار الحكم في القضية التي يواجه فيها الشحات اتهامات بالإهانة والسب والقذف.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *