الرئيسية حوادث بسبب خلاف مروري.. سيارة مجنونة تدهس مواطنين قرب كورنيش أكادير (فيديو)

بسبب خلاف مروري.. سيارة مجنونة تدهس مواطنين قرب كورنيش أكادير (فيديو)

كتبه كتب في 13 مايو 2024 - 00:37

شهد كورنيش مدينة أكادير ليلة أمس السبت واقعة خطيرة حيث قام سائق متهور بدهس عدد من المواطنين قبل أن يصطدم بالجدار الأمامي لمخفر الشرطة بالمنطقة.

وفقًا لمقطع فيديو متداول، فإن السائق، الذي كان يبدو في حالة غير طبيعية، قام بتغيير مسار سيارته مستهدفًا المارة على الكورنيش، قبل أن ينتهي الأمر ببحادث اصطدام بالجدار الأمامي لمخفر الشرطة بالمنطقة.

وبحسب مصادر مطلعة فإن خلاف مروري حول الأسبقية نشب بين سيارتين على متنهما مجموعة من الشبان على مستوى شارع غشت قبل أن يتطور إلى مشادات كلامية، والتي أدت إلى وقوع عملية دهس جماعي.

وأضافت لمصادر ذاتها ، أن الخلاف المروري بدأ في شارع 20 غشت بين سيارة تقل شخصين في حالة سكر طافح، وسائق سيارة خفيفة كان برفقته ثلاثة أشخاص وفتاة وكانوا في نفس الحالة. وتصاعد الخلاف بينهم على طول الطريق حتى وصلوا إلى مركز الديمومة التابع للشرطة السياحية على شارع واد سوس.

وتابعت أنه في وقت كان الشبان الثلاثة والفتاة يتوجهون نحو مركز الديمومة لتقديم شكوى، استلم مرافق صاحب السيارة الأخرى مكان السائق وقام بعملية دهس جماعية لهم، وانتهى الأمر بالاصطدام بالواجهة الجانبية لمركز الشرطة.

فور وقوع الحادث، تدخلت عناصر الشرطة القضائية لأمن أكادير، حيث تمكنوا من توقيف السائق المتهور وتم وضعه تحت الحراسة النظرية لاستكمال التحقيقات التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *