الرئيسية رياضة “الخريطة أهون” ردود فعل ساخرة من مغاربة على الجزائريين بعد الهزيمة القاسية

“الخريطة أهون” ردود فعل ساخرة من مغاربة على الجزائريين بعد الهزيمة القاسية

كتبه كتب في 11 مايو 2024 - 11:20

لبؤات الأطلس يُسحقن المنتخب الجزائري لأقل من 17 سنة بأربعة أهداف نظيفة

حقق المنتخب المغربي لكرة القدم النسائية لأقل من 17 سنة فوزًا عريضًا على نظيره الجزائري بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم ذهاب الدور الثالث (قبل الأخير) من تصفيات كأس العالم، المزمع تنظيمه بجمهورية الدومينيكان ما بين 16 أكتوبر و3 نونبر 2024.

وجاء هذا الفوز الكبير رغم الغيابات الوازنة التي عرفتها تشكيلة المنتخب المغربي، حيث غابت 7 لاعبات أساسيات. ونجحت لبؤات الأطلس في هز شباك المنتخب الجزائري في أربع مناسبات، مع تضييع ضربة جزاء، لولا تألق حارسة مرمى منتخب الجارة التي تصدت لعدد من المحاولات الخطيرة.

وقد أثار هذا الفوز الكبير موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعلام الجزائر الذي روج لأكاذيب بخصوص منع المنتخب المغربي من ارتداء قمصان تحمل خريطة المغرب.

وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن المنتخبات الوطنية لكرة القدم لم تلعب يومًا بأقمصة تحمل خريطة المغرب، وأن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأن الغرض منها هو تدجين عقول الجزائريين وتضليلهم بتحقيق انتصارات وهمية على المغرب.

وتعتبر هذه الهزيمة القاسية ضربة قوية لمنتخب الجزائر، وتضع لبؤات الأطلس في موقف ممتاز لبلوغ نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *