الرئيسية حوادث اعتداءات وحشية في حوادث متفرقة شمال أكادير ترسل شخصين إلى المستعجلات.. و”الساكنة تطالب بالأمن”

اعتداءات وحشية في حوادث متفرقة شمال أكادير ترسل شخصين إلى المستعجلات.. و”الساكنة تطالب بالأمن”

كتبه كتب في 7 مايو 2024 - 15:31

تعرض 3 أشخاص في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 07 ماي الجاري، لاعتداءات وحشية من قبل شخصين في مركز جماعة تامري، شمال أكادير، وذلك في حوادث منفصلة بدافع السرقة.

وبحسب مصادر مطلعة من تامري فإن الحادثة الأولى، تعرض خلالها شخص خمسيني لاعتداء وحشي في الرأس وفي مختلف مناطق الجسد ما تسبب في تشوهات على مستوى الوجه، استدعى نقله إلى مستشفى الحسن الثاني بأكادير في حالة حرجة جدا.

وأضافت المصادر ذاتها أن الضحية كان في طريقه إلى عمله قبل موعد آذان الفجر بلحظات قبل أن يباغثه شخصان هائجان، وانهالا عليه بالضرب في مختلف مناطق جسده.

وتتعلق الحادثة الثانية، برجل آخر خمسيني (بحار) كان في طريقه أيضا إلى عمله فجر اليوم، قبل أن يتعرض لاعتداء وحشي من طرف نفس الشخصين، ونقل أيضا إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

وأضافت نفس المصادر بالتامري أن الحالة الثالثة تتعلق بتاجر خرج من منزله في اتجاه محله بمركز تامري قبل أن يعترض طريقه المتهمان وحاولا الاعتداء عليه إلا أنه نجا بأعجوبة بعد فراره والعودة إلى منزله.

وأثارت هذه الاعتداءات موجة من الغضب والاستياء بين سكان منطقة تامري، الذين عبروا عن قلقهم الشديد من تزايد ظاهرة هذه الاعتداءات في المنطقة، مطالبين بمزيد من التدخلات الأمنية لضمان سلامة المواطنين، والكشف عن هوية الجناة وتقديمهم للعدالة.

يُشار إلى أن هذه الحوادث ليست الأولى من نوعها في منطقة تامري، حيث شهدت المنطقة قبل أيام فقط العديد من الأعمال التخريبية التي طالت 14 سيارة، وحوادث السرقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *