الرئيسية وطنية لأول مرة.. أكادير تستضيف الأبواب المفتوحة للأمن الوطني والدخول سيكون مجانا

لأول مرة.. أكادير تستضيف الأبواب المفتوحة للأمن الوطني والدخول سيكون مجانا

كتبه كتب في 4 مايو 2024 - 13:01

تستضيف مدينة أكادير فعاليات الدورة الخامسة لأيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني، التي تنظمها المديرية العامة للأمن الوطني، وتحمل شعار “الأمن الوطني: مواطنة مسؤولية وتضامن”.

وتقام هذه الفعاليات في الفترة من 17 إلى 21 مايو 2024، في ساحة المعارض بالطريق الوطنية في أكادير، وسيكون الدخول مجانا للجميع .

وتأتي هذه التظاهرة لتعزيز مفهوم الشرطة المواطنة، بعد نجاح الدورات السابقة التي أقيمت في مدن مختلفة مثل الدار البيضاء ومراكش وطنجة وفاس، والتي حظيت بإقبال كبير من الجمهور.

وستتضمن هذه الدورة أروقة وعروضًا مهنية تبرز دور التكنولوجيا الحديثة في تطوير الخدمات الشرطية. كما ستكون فرصة لتواصل فعّال مع المواطنين لتعريفهم بالتقدم الذي تحققه المديرية العامة للأمن الوطني، من خلال ندوات علمية وفضاءات مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى تعزيز التواصل الإيجابي مع فئات مختلفة من المجتمع المغربي.

وتوجهت المديرية العامة للأمن الوطني بالدعوة للجمهور ووسائل الإعلام لحضور هذا الحدث المميز، الذي يعكس استراتيجيتها في الانفتاح على المجتمع.

ومن المتوقع أن تكون هذه الأيام المفتوحة فرصة للمواطنين للاطلاع على آليات تحديث العمل الأمني وضمان أمنهم وممتلكاتهم، وحفظ النظام العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *