الرئيسية رياضة حمد الله: “الركراكي ظلمَني وانا لست لاعبا مشاكسا”

حمد الله: “الركراكي ظلمَني وانا لست لاعبا مشاكسا”

كتبه كتب في 20 أبريل 2024 - 16:02

كشف الدولي المغربي “عبد الرزاق حمد الله”، لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، عن تفاصيل مثيرة تتعلق باستبعاده من قبل الناخب الوطني “وليد الركراكي” عن كتيبة “الأسود” خلال المباريات الأخيرة.

وأعرب حمد الله عن استغرابه الشديد من الأحكام الجاهزة التي صارت لصيقة به، في إشارة منه إلى وصفه بـ”اللاعب المشاكس”. وشدد على أنه لم يتلق أي دعوة من قبل الركراكي للانضمام إلى المنتخب خلال المعسكر التحضيري، وأن اللقاء الذي جمعه بالمدرب الوطني ساهم في تغيير نظرته عنه.

وأوضح حمد الله أنه غاب عن المنتخب الوطني مدة 7 سنوات متواصلة لأسباب “تافهة” على حد قوله، مشيراً إلى أنه كان يعتقد أنه إذا حضر مدرب جديد، سيبدأ مع الجميع صفحة جديدة، “لكنني تفاجأت بنفس الاضطهاد ونفس الاستبعاد” وفق تعبيره.

كما انتقد حمد الله قرار الركراكي بإشراكه في شوط واحد فقط خلال كل المقابلات الودية التي أجراها المنتخب الوطني عقب مونديال قطر الأخير، مشيراً إلى أن الشوط الوحيد الذي أشرك فيه كان خلال مقابلة ضد منتخب الرأس الأخضر الذي يعتبر منتخبا قويا، وقد قام بتغييره مباشرة بعد نهاية الشوط الأول.

وأكد حمد الله أنه “لو لم أكن لاعبًا محترفًا، لما احترفت خارج المغرب لمدة 12 عاما، ولو لم أكن كذلك، لعدت سريعا إلى المغرب، لكن احترافيتي في التعامل مع المدربين والإدارات والجمهور، جعلت مني لاعبًا متميزا”.

وأشار حمد الله إلى أنه لا يلوم أحدا على استبعاده من المنتخب سوى الركراكي، لأنه كان يجب عليه أن يتواصل معه، ويستدعيني للمعسكر، ولكن لم يقم بأي مبادرة على الإطلاق.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *