الرئيسية سياحة رحلة جوية جديدة تربط بين ليل وأكادير مع “فولوتيا”

رحلة جوية جديدة تربط بين ليل وأكادير مع “فولوتيا”

كتبه كتب في 13 أبريل 2024 - 10:14

أعلنت شركة الطيران الإسبانية منخفضة التكلفة “فولوتيا” عن إطلاق رحلة جديدة تربط بين مدينة ليل الفرنسية ومدينة أكادير المغربية، وذلك ابتداءً من 10 نوفمبر 2024.

وستكون هذه الرحلة الجديدة ثاني خط جوي للشركة نحو المملكة المغربية بعد خط مراكش، وستُسيّر رحلة واحدة أسبوعيًا كل يوم أحد.

وتهدف “فولوتيا” من خلال هذه الرحلة الجديدة إلى توفير فرصة لسكان مدينة ليل لاكتشاف سحر مدينة أكادير الساحلية، والاستمتاع بشواطئها الخلابة ومعالمها التاريخية والثقافية المتنوعة.

وفي هذا الصدد، صرح السيد جيل جوسلين، مدير شركة “فولوتيا” في فرنسا، قائلاً: “يسعدنا الإعلان عن إطلاق رحلة جديدة تربط بين أكادير وليل من مطار ليل. نسعى جاهدين لتقديم المزيد من الخيارات لعملائنا لاكتشاف آفاق جديدة، خاصة خلال فصل الشتاء. تُظهر هذه الرحلة الجديدة التزامنا بتعزيز الربط بين منطقة “هوت دو فرانس” والوجهات الشهيرة مثل أكادير. كما أنها تُضاف إلى شبكتنا الواسعة وتُجسد رغبتنا المستمرة في توسيع آفاقنا.”

وتُعدّ هذه الخطوة الجديدة من “فولوتيا” تأكيدًا على التزامها بتقديم رحلات جوية ميسورة التكلفة تربط بين مختلف المدن الأوروبية والعالمية، وتوفير فرص جديدة للسفر والاستكشاف.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *