الرئيسية حوادث استماع الشرطة للتيكتوكر المغربية “إيمان” بعد تهديدها بالانتحار

استماع الشرطة للتيكتوكر المغربية “إيمان” بعد تهديدها بالانتحار

كتبه كتب في 18 مارس 2024 - 21:42

أفادت تقارير أن الشرطة قد استمعت إلى إفادة المؤثرة المغربية على تيكتوك، المعروفة باسم “كوينز باي إيمان”، والتي تُدعى إيمان أوبلان. يُشتبه في أن هذا الاستجواب مرتبط بشكوى قدمها زوجها السابق، على خلفية نشرها لقصة على إنستغرام تُلمح فيها إلى نيتها الانتحار مع أطفالها الثلاثة.

وقد صرحت إيمان أوبلان، الأم لثلاثة أطفال، بأنها تخطط للرحيل مع أطفالها إلى “دار الحق”، مُعبرة عن عدم قدرتها على العيش بدونهم، وهو ما تم تفسيره على أنه تهديد بالانتحار.

في منشور لاحق، الذي تم حذفه بعد فترة وجيزة، أعلنت إيمان أنها تعرضت للتهديد والابتزاز، مُضيفة أنها ستأخذ أطفالها معها إلى “دار الحق”. كما وجهت رسالة إلى والديها تُعبر فيها عن حبها لهم وتطلب منهم الدعاء لها.

وفي مقاطع فيديو سابقة، ظهرت “كوينز باي إيمان” في حالة انفعال شديد، حيث أعلنت عن طلاقها وتعرضها للعنف اللفظي والجسدي من قبل عائلة زوجها في مناسبات عديدة.

وفي فيديو مؤثر، أعلنت إيمان بين دموعها أنها ستنفصل عن زوجها ولن تستطيع أخذ أطفالها معها، مُشيرة إلى أنهم يعيشون في ظروف لا تستطيع توفيرها لهم، وأنها ليست المرأة التي ستُعرض أطفالها للمعاناة في ظروف صعبة. وأكدت أنها صبرت كثيرًا لكن الظروف كانت أقوى منها.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *