الرئيسية حوادث اعتقال شخصين بتهمة ترويج المخدرات والتزوير في الدار البيضاء

اعتقال شخصين بتهمة ترويج المخدرات والتزوير في الدار البيضاء

كتبه كتب في 24 فبراير 2024 - 12:26

بفضل معلومات دقيقة قدمتها الجهات المسؤولة عن مراقبة الأراضي الوطنية، تمكنت وحدة الشرطة القضائية الولائية في مدينة الدار البيضاء من اعتقال شخصين لهما سجلات جنائية، تتراوح أعمارهما بين 38 و57 عامًا، مساء الجمعة 23 فبراير الحالي، للاشتباه في ضلوعهما في جرائم تتعلق بامتلاك وبيع مخدرات الكوكايين والبوفا والتزوير واستخدامه.

وبحسب مصدر من الأمن، فإن عملية الاعتقال تمت عندما كان المتهمان يستقلان سيارة دفع رباعي في منطقة “بوروكون” بمدينة الدار البيضاء، وأسفر التفتيش الذي أجري في منزل أحدهما عن ضبط 300 غرام من مخدر “البوفا”، و65 غرام من مخدر الكوكايين، بينما أدى التفتيش الذي أجري في منزل الآخر إلى ضبط خمسة (05) كيلوغرامات و20 غرام من مخدر الكوكايين، بالإضافة إلى رخصة قيادة مزورة تحمل صورة أحد المتهمين وبيانات شخصية كاذبة.

وأوضحت عملية مقارنة بيانات المتهمين مع قاعدة بيانات الأمن الوطني أنهما مطلوبان في عدة مذكرات بحث صادرة عن الشرطة القضائية في الدار البيضاء والرباط والفرقة الوطنية للشرطة القضائية، للاشتباه في ضلوعهما في أنشطة إجرامية تابعة لعصابة لبيع المخدرات بأنواعها المختلفة.

وتم إيداع المتهمين في الحبس الاحتياطي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع الجرائم التي يتهمون بها، وتتبع كل الروابط المحتملة لأنشطتهم في بيع المخدرات والمواد المؤثرة على العقل.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *