الرئيسية حوادث بسبب صورة.. القبض على مجرم استدرج قاصراً واحتجزها

بسبب صورة.. القبض على مجرم استدرج قاصراً واحتجزها

كتبه كتب في 17 فبراير 2024 - 14:09

تمكنت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بالتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من إلقاء القبض على شاب يبلغ من العمر 21 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في جريمة بشعة تمثلت في استدراج فتاة قاصر واحتجازها وتعريضها للضرب والجرح البليغين باستعمال السلاح الأبيض.

ففي الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 17 فبراير، تمكنت السلطات من توقيف المشتبه فيه في المنطقة القروية “دار بلعماري” بضواحي مدينة سيدي سليمان.

وكانت الجريمة قد هزت الرأي العام بعد انتشار صور على تطبيقات التواصل الاجتماعي تظهر آثار الاعتداء الوحشي على الضحية، وهي فتاة تبلغ من العمر 17 سنة.

وأظهرت التحقيقات أن المشتبه فيه قام باستدراج الضحية إلى مكان مجهول، قبل أن يحتجزها ويعرضها للضرب المبرح باستخدام سلاح أبيض.

وتبين من خلال تنقيط المشتبه فيه في قاعدة بيانات الأمن الوطني أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية أخرى تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الدوافع وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتأتي هذه العملية في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها السلطات الأمنية المغربية لمكافحة الجرائم التي تمس سلامة المواطنين، خاصةً قضايا العنف ضد النساء والأطفال.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *