الرئيسية حوادث الشرطة تعتقل قاتل زوج مغنية مغربية معروفة

الشرطة تعتقل قاتل زوج مغنية مغربية معروفة

ولاية أمن أكادير
كتبه كتب في 15 فبراير 2024 - 16:52

في إطار تعاون بين مصالح الشرطة القضائية بالدار البيضاء ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت السلطات الأمنية، أمس الأربعاء 14 فبراير الجاري، من اعتقال مواطن فرنسي من أصول مغربية، يشتبه في انتمائه إلى شبكة إجرامية متخصصة في جرائم الاختطاف والتعذيب والقتل العمد.

وأفاد مصدر أمني أن هذه العملية تأتي في إطار التحقيق في قضية اختطاف زوج مغنية مغربية شهيرة، والذي تلقت مصالح الأمن بلاغا بشأنه في الثامن من فبراير الجاري، مما دفعها إلى فتح تحقيق قضائي بإشراف النيابة العامة المختصة.

وأوضح المصدر أن المشتبه فيه الرئيسي، الذي تم اعتقاله بمنطقة المنصورية بالمحمدية، كان قد شارك في احتجاز واختطاف وتعذيب الضحية حتى الموت داخل حاوية بمنزله، ثم التخلص من جثته برميها في نهر بالقرب من الرباط بعد تشويهها.

وأضاف المصدر أن عمليات التفتيش والمسح الفني مازالت جارية بمكان الجريمة من طرف فرق من الشرطة العلمية والتقنية، كما تم تكثيف عمليات التمشيط بالنهر الذي يعتقد أنه مكان إلقاء الجثة، بمساعدة عناصر الوقاية المدنية.

وقد تم وضع المشتبه فيه الرئيسي وخمسة أشخاص آخرين مشتبه في صلتهم بالقضية تحت الحراسة النظرية، في انتظار استكمال التحقيق القضائي الذي يشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن الدوافع الحقيقية لهذه الجريمة البشعة التي يرجح أن تكون نتيجة لخلافات قديمة بين الضحية والمشتبه فيه الرئيسي.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *